بهذه الطريقة: نشطاء الحراك بالحسيمة يوسعون رقعة الاحتجاج في اتجاه الناظور الاحد

24 ديسمبر 2016آخر تحديث :
بهذه الطريقة: نشطاء الحراك بالحسيمة يوسعون رقعة الاحتجاج في اتجاه الناظور الاحد

اريفينو

في خطوة جديدة قرر نشطاء الحراك الاجتماعي بالحسيمة، توسيع رقعة الاحتجاجات بالريف خارج اقليم الحسيمة، حيث قرروا تنظيم لقاء تعبوي بمدينة الناظور غدا الاحد 24 دجنبر.

وقال قائد الحراك ناصر الزفزافي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فسيبوك “استكمالا لاشكالنا التعبوية-التواصلية واستمرارا في معركتنا النضالية ، نشطاء الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة يتوجهون صوب ساحة التحرير بمدينة الناضور الابية الصامدة ، يوم الاحد 25 دجنبر 2016 على الساعة الثالثة ، وذالك في اطار توسيع رقعة الحراك الشعبي بالريف”.

واوضح الزفزافي ان اقليم الناظور جزء لا يتجزأ من الريف وان ساكنته تعيش نفس الظروف والمعاناة التي تعيشها ساكنة الحسيمة، كما دعا نشطاء الحراك للحضور بكثافة في هذا الشكل العبوي.

واشار ذات المتحدث ان الحركة ستخلد مستقبلا مجموعة من المحطات كالسنة الامازيغية التي تصادف يوم 13 يناير، وذكرى احداث سنة 1984 ، وذكرى وفاة الامير محمد بن عبد الكريم الخطابي ، وذكرى انطلاق حركة 20 فبراير ، اضافة الى مجموعة من المحطات الاخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق