بوعلي قائد ناظوري ينتقل الى زايو و سكان أشتوكة يتظاهرون لوداعه و شكره

2 أغسطس 2014آخر تحديث :
بوعلي قائد ناظوري ينتقل الى زايو و سكان أشتوكة يتظاهرون لوداعه و شكره

موسى الراضي
حج العشرات من ساكنة جماعة سيدي بيبي الى مقر القيادة بالمركز ،مباشرة بعد ظهور حركة انتقالات رجال السلطة باقليم اشتوكة ايت باها ،والتي شملت تنقيل قائد سيدي بيبي محمد بوعلي، الى مسقط رأسه اقليم الناظور قائدا لقيادة اولاد ستوت بزايو،وعبر المواطنون عن شكرهم للقائد وامثنانهم لما قام خلال فترة عمله بالجماعة،كما ذكروا خلال حديثهم مع مسؤول السلطة،عن تجاوبه مع الساكنة وحسن إصغائه لمشاكلم وحلها ،وتدخلاته الأمنية التي يشهد لها الجميع،بعدد من النقط والدواوير،والتي كان من نتائجها توقبف المئات من المطلوبين للعدالة في قضايا الإجرام والمخدرات.
كما عبروا عن آسفهم لهذا التغيير في هرم السلطة بقيادة سيدي بيبي،نظرا لما قدمه القائد من حصيلة إيجابية.
ومن المرتقب أن تتم عملية تسليم السلط بين القائد الجديد رشيد بلحاج القادم من قيادة تسلطانت بمراكش ،في الأسبوع الأخير من شهر غشت الجاري.

من هو محمد بوعلي “الصورة”

السيد محمد بوعلي من مواليد الناظور سنة 1959 ولج أسلاك الإدارة العمومية كمراقب أسعار بدائرة انزكان سنة 1984 وثم تعيينه خليفة قائد سنة 1996 بملحقة المزار بايت ملول تم خليفة قائد بملحقة اولاد داحو سنة 2000 ثم خليفة قائد بملحقة ازرو في سنة 2005 الى أن تم تعيينه قائدا لقيادة سيدي بيبي الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق