تأجيل جلسة انتخاب الرئيس الجديد لمجلس العروي بسبب ارتفاع ضغط “عبد الله المنصوري” المرشح لخلافة أبو السعود

13 فبراير 2024آخر تحديث :
تأجيل جلسة انتخاب الرئيس الجديد لمجلس العروي بسبب ارتفاع ضغط “عبد الله المنصوري” المرشح لخلافة أبو السعود

طه ربيع

تأجلت جلسة انتخاب رئيس مجلس جماعة العروي الجديد والذي سيخلف المستقيل ابو السعود ، ونوابه وكاتب المجلس ونائبه،  التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري

وحسب المعطيات التي وفرها أعضاء في الجماعة سالفة الذكر فإن تأجيل الجلسة الرسمية لانتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد جاء نتيجة الظروف الصحية القاهرة التي ألمت بالمرشح الوحيد للرئاسة “عبد الله ” الذي كان يشغل منسب النائب الأول .

وكشف مصدر مطلع ان عبد الله المنصوري المرشح للرئاسة قام بمجهود جبار للخروج بالتوافقات الخاصة بالنيابات ،لكنه اصطدم بتعنت مستشارين ،الأخيرين حاولوا فرض نفسهم بلائحة ابمكتب بالرغم من رفض غالبية الاعضاذ .

مضيفين أن  الوعكة الصحية لعبد الله المنصوري ،استلزمت نقله الى المصحة على وجه السرعة ،بعد ارتفاع ضغطه وذالك راجع إلى وجود صراعات سياسية بين مكونات المجلس، خاصة في صفوف الأغلبية السابقة ، ولافتين إلى أن الجلسة المقبلة ستعرف انتخاب المكتب المسير للجماعة بمن حضر من أعضاء المجلس في تاريخ يحدده عامل الاقليم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق