تبعها زوجها ثم أبلغ عنهما : ضبط متزوجة مع عشيقها بداخل مقى للأنترنت بالناظور

8 مارس 2014آخر تحديث :
تبعها زوجها ثم أبلغ عنهما : ضبط متزوجة مع عشيقها بداخل مقى للأنترنت بالناظور

الصورة تعبيرية فقط

أريفينو

أكد مصدر مطلع لموقع أريفينو أنه تم مساء يوم الخميس 06/03/204 إلقاء القبض على شابة في العشرينيات من عمرها رفقة شاب آخر يكبرها بقليل بداخل مقهى للأنترنت بحى لعراصي بالناظور، جيث يتعلق الأمر بزوحة رجل مقيم بديار المهجر  و عشيقها.

حيث و حسب نفس المصدر قام الزوج برصد زوجته بعد أن تمكن منه الشك في تصرفاتها ليتبع خطاها الى مقهى أنترنت بحي العراصي، حيث إستطاع الدخول و التأكد بأنها رفقة رجل آخر متواريان خلف ستار، و لم يتردد الرجل المخدوع في الذهاب الى مخفر الشرطة و إصطحابهم الى المقهى المذكور ليتم القبض على المشتبه بهما و صاحب مقهى الأنترنت أيضا بسبب الإشتباه في إستعماله الستائر لإستقطاب العشاق.

هذا و شاءت الأقدار أن يتم ضبط هاتف خليوي لدى المشتبه بهما يحتوي على صور حميمية لهما و الذي يعتبر حاليا الدليل الوحيد لمتابعتهما.

و يجدر بالذكر أن النيابة العامة قامت بإعتقالهما مدة ساعتين و بعد تحقيق مستفيض تم إطراق سراحهما و متابعتهما في حالة سراح الشئ الذي لم يرق الزوج.

هذا ويبدو أن بعض مقاهي الأنترنت بالناظور أصبحت تستقطب هواة العشق الممنوع بسبب عدم توفر أماكن أخرى و أيضا رخص ثمن الجلوس بها بالإضافة الى إستعمال بعضها لستائر تضفي الكثير من الخصوصية و الحميمية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • صحافي
    صحافي منذ 10 سنوات

    الهاتف الخاص يعتبر من الخصوصيات، لا حق لأحد بانتهاك حرمته والاطلاع على فحواه، إلا بأمر من النيابة العامة، وكل عمل مخالف يخضع للمساءلة القانونية، المرأة إذا كانت لا تعرف القانون ولم تحتج على انتهاك خصوصياتها، وإذا كان الزوج جاهلا بالقانون، وكذلك الشرطة، فإن النيابة العامة تعرف القانون

  • مراقب
    مراقب منذ 10 سنوات

    موضوع محلات الأنترنيت وليس مقاهي الأنترنيت بالناظور موضوع شائك ومثير للقلق لأن أغلبها تفتقر لأبسط شروط اللراحة والأمان وأصبحت أوكارا لممارسة الرذيلة وتدخين المخدرات وممارسة الدعارة و ذلك بوضع ستائر و أبواب و صناديق للإختباء خلفها مقابل دراهم معدودة في مساحات لا تتعدى أمتار قليلة وسط روائح كريهة.أنا على يقين أنه إذا قامت السلطات من مصالح البلدية إلى الشرطة المدنية والشرطة الإدارية بحملة تمشيطية ومراقبة لهذه المحلات فكونو على يقين أن جميعها سيشمع بالشمع الأحمر بإستثناء قلة قليلة إن لم نقل محسوبة على رؤوس أصابع اليد الواحدة.

  • Amin
    Amin منذ 10 سنوات

    Kathora lfasad fi lbilad kama qal naSlghiwan (àam lfasad ya laàbad nas khotna fadhona)

  • badr boxiador
    badr boxiador منذ 8 سنوات

    La hawla wala 9owata ila bilah al3aliy al3adim

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق