“تسقيف السوق المركزي” الحلم أصبح حقيقة +فيديو

27 نوفمبر 2021آخر تحديث :
“تسقيف السوق المركزي” الحلم أصبح حقيقة +فيديو

اريفينو: هربال مراد

عاينت اريفينو ظهر اليوم السبت27 نونبر الجاري، اشغال  الشركة المكلفة بتسقيف السوق المركزي بالناظور، في مباشرة على الصفحة الرسمية للموقع، التي ستتم خلال مرحلة واحدة، من أجل وضع حد لمعاناة التجار التي دامت ل 4 سنوات منذ افتتاحه، في عهد الرئيس سليمان حوليش.
جدير بالذكر انه ومنذ سنة 2017، وتجار سوق المركزي المعروف بسوق الببوش ينتظرون تسقيف سوقهم الذي شيد بإمكانيات مالية قدرت ب 4 ملايير سنتيم يتحول في الشتاء إلى مسبح بسبب التساقطات المطرية و في الصيف الى حمام بحيث تصبح  الممارسة التجارية فيه شاقة للغاية بسبب الحرارة المفرطة.
وفي تصريح خص به اريفينو، أكد رئيس جمعية بالسوق، أن عامل الاقليم  تفاعل مع مطلبهم في رفع الحيف والمعاناة عنهم، والمتمثلة في عدم تسقيف السوق بعد اطلاعه على الشكايات والظروف القاسية التي كان يمارس فيها التجار نشاطهم منذ أزيد من أربع سنوات.
وأضاف قائلا:”شكرا عامل الاقليم الذي  إنصافنا و تدخل بصف شخصية لإنقاذنا من الإفلاس  بسبب  عدم وفاء رؤساء المجالس المنتخبة بوعدهم  بالتسقيف ،مما جعل السوق يعاني طيلة فصول السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق