تعرف على كل المساهمين في إحياء سوق المغرب الكبير – سوبر مارشي- و إعادته معلمة شامخة كل بالقيمة التي ساهم بها و التكلفة الاجمالية..

13 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تعرف على كل المساهمين في إحياء سوق المغرب الكبير – سوبر مارشي- و إعادته معلمة شامخة كل بالقيمة التي ساهم بها و التكلفة الاجمالية..

أريفينو : 13 أكتوبر 2023

أريفينو : مصطفى قوبع تصوير عزيز الواتي و علي أعمار // 13 أكتوبر 2023.

الحــــــلقة الأخيــــــــــرة

نتعرف في الحلقة الأخيرة على كل المساهمين من سلطات و مجالس منتخبة و خواص كل بمقداره المحدد و نقدم كل من أوفى بعهوده كاملة و من أدى النصف من المتفق عليه و منهم من أدى كل ما بذمته .. دون أن نغفل الملاك الذين بدورهم منهم من أدى كل الحصص التي حددناها و منهم من أدى البعض و منهم من لم يراه أعضاء السانديك إلى يومنا هذا و لم يساهموا إطلاقا .. إلى هؤلاء نوجه النداء و نقول لهم أن كل تأخير يكون أنتم من تسبب فيه لذلك يجب الاسراع في أداء المستحقات لاداء ما بذمتنا للمقاولات حتى تنهي أشغالها في الوقت المناسب .

الأشغال في أنفاسها الأخيرة كما جاء في مداخلات رئيس السانديك السيد خالد ليدوح الذي أكد أن جلها جاهز بنسب مائوية مختلفة بعضها وصل إلى 100 بالمائة و الأخرى بين 75 و 90 بالمائة بحيث أصبح السوق جاهزا و العائق هو الدعم المادي الذي يبقى عائقا غير محفز لأن هناك من لم يف بوعوده كالمجلس الاقليمي للناظور و بعض الجهات منها البنك المشرف على السوق الذي بذمته نصف المبلغ المتفق عليه و كذا بعض تجار السوق الذين لم يساهموا بالحصص المخصصة لهم و هو العائق الأكبر لأن بعض المساهمين دائما يجدون العذر في تأخر بعض الملاك عن سداد أقساطهم مما يؤخر في عملية اتمام الأشغال التي وصلت للنهاية و لكن من خلال الصور المقدمة أمامكم سيتبين أن الجهود التي قام بها ‘ السانديك ‘ أتت أكلها و بدا السوق في حلة جديدة أفضل من الاولى حيث تم تفادي جميع الأخطاء التي وقعت في البناية المندثرة بسبب الحريق…سوق المغرب الكبير أيقونة رائعة من حيث التصميم و الهندسة المعمارية و المواصفات التقنية كما عاينها بالداخل من حيث التصميم و الهندسة و المواد المستعملة في البناء من خرسانة و حديد و زليج و نجارة و جبس و حديد و خشب و المنيوم و وإنارة و زجاج كلها تعكس مجهود جبار كان من ورائه جنود مخلصون بدءا بالسنديك و عامل الاقليم السيد علي خليل و سلطات محلية و منتخبين و مساهمين و ملاك السوق بالدرجة الأولى.

وشكرا على حسن التتبع

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق