+تفاصيل خطيرة: الشرطة القضائية تفكك شبكة للشذوذ الجنسي ضواحي الناظور و تعتقل 11 متهما

16 مارس 2019آخر تحديث :
+تفاصيل خطيرة: الشرطة القضائية تفكك شبكة للشذوذ الجنسي ضواحي الناظور و تعتقل 11 متهما

متابعة
تمكن ضباط الشرطة القضائية بالتنسيق مع عناصر الشرطة والاستعلامات العامة التابعة لمفوضية الشرطة بزايو من القبض على شبكة ” شواذ” تتكون من شباب قاصرين و رجال مسنين متهمين بممارسة الشذوذ الجنسي و التصوير في أوضاع مخلة داخل دكان بالمركب التجاري بزايو.
حيث تلقى ضباط الشرطة التابعة لمفوضية الامن بزايو معلومات تفيد بقيام أشخاص باستدراج عدد من الشباب القاصرين لممارسة الشذوذ الجنسي داخل محل بالمركب التجاري.
و أكدت تحريات عناصر الشرطة صحة المعلومات ، وكشفت هوية المتهمين ، وعددهم “11” عشرة شخصا و اللائحة لا تزال مفتوحة، حيث أنهم يستدرجون بعض الأشخاص الشواذ جنسيا، الى المحل المذكور.
وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم أعترفوا بارتكابهم للجريمة ، و تم تحرير محضر لكل واحد منهم بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.
و كانت عناصر الشرطة قد اطلقت تحقيقات موسعة ، في واقعة ضبط أكبر شبكة لممارسة الفجور والشذوذ الجنسي بمدينة زايو و بأولاد ستوت ، بتردد بعض المسنين ذوي الملامح و الهيئة الغريبة على أحدى المحلات بالمركب التجاري قرب مقر بلدية زايو .
وباجراء التحريات الأولية تبين أن المحل يترد عليه ممارسو الشذوذ من الرجال وخاصة المتزوجين، وبعرض المعلومات على رئيس ادارة البحث الجنائي التابعة مفوضية الشرطة بزايو، وجه بسرعة تكثيف التحريات وتكوين فريق بحث من ضباط الشرطة القضائية وضباط الشرطة التابعين للاستعلامات العامة ، و الضباط التابعين للدائرة الامنية بزايو للوقوف على حقيقة النشاط الاجرامي الذي يتم وسط مدينة زايو، نظرا لخطورة الواقعة.
وتوصلت جهود البحث في الموضوع، الى أن المتهمين يفرضون سياجا من السرية على نشاطهم ويتخذون الحيطة الكاملة ولا يسمحون لأي شخص بالاطلاع على شخصياتهم الحقيقة ويتم استقبال الزبائن عن طريق علامات ورموز معينة للتعامل فيما بينهم.
و بما توصلت به مصالح الشرطة ، تم الأمر بسرعة تقنين الاجراءات ، نظرا لخطورة مثل هذا النشاط الاجرامي على الأمن العام، والقي القبض على شخص من دوار لفوارس باولاد ستوت ، و الثاني بسكتور 6 باولاد ستوت ، والثالث بمعمل السكر بزايو ، والرابع، والخامس، والسادس، والسابع، والثامن، والتاسع، والعاشر، والحادي عشر ،ولازال عدة أشخاص في حالة فرار،واحيل المتهمون على النيابة العامة بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق