ثماني سنوات سجنا نافذا لمنظف مسجد هتك عرض قاصر بحي ترقاع الناظور

16 فبراير 2016آخر تحديث :
ثماني سنوات سجنا نافذا لمنظف مسجد هتك عرض قاصر بحي ترقاع الناظور

أريفينو جمال الفكيكي

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالناظور، الأربعاء الماضي، بإدانة متهم من أجل التغرير بقاصر وهتك عرضه،وحكمت عليه بثماني سنوات سجنا نافذا، وأدائه لفائدة الضحية تعويضا مدنيا قيمته 50 ألف درهم، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى. ويستفاد من وثائق الملف، أن جدة الضحية الذي لا يتجاوز عمره 8 سنوات، تقدمت بشكاية إلى السلطات الأمنية بالناظور، تفيد فيها أن حفيدها تعرض للاغتصاب من طرف المتهم، الذي يشتغل عامل نظافة بمسجد بحي ترقاع بالناظور، وأنه يعيش حالة نفسية سيئة.

وأكد مصدر مطلع، أن الطفل القاصر تعرض لاعتداء جنسي داخل المسجد، قبل وخلال رمضان الماضي، مضيفا أن المتهم كان يستغل وجود الضحية بالمسجد من أجل حفظ القرآن وتعلم الصلاة، فيعمد إلى إغرائه وجره إلى مرحاض المسجد ويعتدي عليه جنسيا. وأثناء الاستماع إلى الضحية، أفاد المحققين أنه كان يحضر إلى المسجد لتعلم الصلاة وحفظ القرآن، مضيفا أن المتهم كان يستغل خلو المسجد من المصلين، فيأمره باصطحابه إلى محل بالمسجد نفسه، ويطالبه كل مرة بنزع سرواله، مؤكدا أنه كان يشعر جراء ذلك بألم شديد، مطالبا إياه بالتزام الصمت.

وأشار الضحية في معرض تصريحاته، إلى أن ذلك كان يتم في واضحة النهار خلال رمضان، وقبل هذا الشهر المبارك، مضيفا أن المتهم منحه مصحفين ومبلغا ماليا وكتبا.

وعن تداعيات ما تعرض له من قبل المتهم، صرح الضحية، أن الأمر انعكس على وضعه الصحي والنفسي، وأنه بات لا يقدر على النوم، وينتابه خوف في الليل، وأنه كثيرا ما يتخيل في منامه أن المشتبه فيه يطالبه بفعل ذلك، ما يجعله يستفيق على وقع الصراخ. وخلف الحادث امتعاضا كبيرا في صفوف السكان، لأنها ارتكبت في حق طفل قاصر ودنست مكانا طاهرا وكانت ترتكب نهارا في رمضان حسب تصريحات الضحية.

1412196700

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • loqmanalkhader
    loqmanalkhader منذ 8 سنوات

    Anass b7al hado ikhashom 30 3am del7abs . Ikhas el 3adala traja3 hadelmochkil otkone sarima fel3oqobat dhada hadelnaw3 mine elmojrimine.Wachno hiya 8 snin, kayen nas eljarima diyalhom aqel mine hadi o3tawhom akthar mine 8 snin.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق