جديد القضية: الأمن يبدأ التحقيق في قضية اغتصاب المتزوجة بالناظور و حارس ليلي يتعرف على المجرم

1 مايو 2014آخر تحديث :
جديد القضية: الأمن يبدأ التحقيق في قضية اغتصاب المتزوجة بالناظور و حارس ليلي يتعرف على المجرم

أريفينو/ حسن المرابط
ملاحظة: يمنع نقل مواضيع أريفينو دون إذن مسبق من إدارة الموقع
قالت مصادر أمنية لأريفينو ان مصالح الامن بدأت فعلا التحقيق في جريمة إغتصاب المراة المتزوجة قرب نيابة التعليم في الصباح الباكر من يوم امس الأربعاء 30 أبريل.
من جهة اخرى تكشف اريفينو عن خيط جديد في القضية قد يساعد مصالح الأمن على التوصل لهوية المجرم، حيث علمت أريفينو ان الحارس الليلي للسيارات بحي لعري الشيخ شاهد المجرم اثناء فراره بعد ارتكاب جريمته.
كما علمت بان الحارس سمع بالفعل صرخات مكتومة للسيدة أثناء اغتصابها و لكنه اعتقد انها تعود لخلاف بين زوجين في احدى المنازل القريبة خاصة و ان المجرم قام بمحاصرة ضحيته في مكان منعزل عن الرؤية.
و لن الحارس تمكن من مشاهدة الجاني اثناء فراره حيث كان يرتدي لباسا رثا يشبه لباس عمال البناء المياومين و بلون بني و أنه قصير القامة و في العشرينات من عمره.
و الأهم في هذا الكشف الذي قد يفيد رجال الامن هو ان هذا الحارس شاهد وجه المجرم و يمكنه التعرف عليه لو شاهد صورته بين صور المجرمين و المبحوث عنهم المكومة في البومات مصالح الشرطة.
عموما فإن الحارس الليلي ينتظر ان يتصل به رجال الامن ليدلي بأقواله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق