جماعة الناظور تدشن حملة واسعة لتغيير وتثبيت مصابيح جديدة للإنارة العمومية بعدد من أحياء المدينة

31 مارس 2024آخر تحديث :
جماعة الناظور تدشن حملة واسعة لتغيير وتثبيت مصابيح جديدة للإنارة العمومية بعدد من أحياء المدينة

أريفينو| علي أعمار

باشرت المصالح التقنية بجماعة الناظور، من مطلع شهر رمضان المبارك، في تغيير وتثبيت مصابيح جديدة للإنارة العمومية من صنف “ليد”، بمجموعة من الأحياء وسط المدينة.

وقد دشن تقنيو الجماعة عملهم هذا من حي عبد الكريم الخطابي بمدينة الناظور، حيث جرى تغيير مجموعة كبيرة من المصابيح المهترئة والمعطلة بمصابيح جديدة، ذات جودة عالية واقتصادية من حيث الاستهلاك، وهي المبادرة التي أثارت استحسان ساكنة الحي المذكور، خصوصا وأن هذه العملية امتدت لعدد من شوارع وأزقة حي الخطابي، في أفق تعميمها على باقي أحياء وشوارع مدينة الناظور، وهو ما أضفى الجمالية على عدد من تلك الشوارع والأزقة التي طالها تغيير المصابيح.

رئيس جماعة الناظور، سليمان أزواغ، أكد خلال وقت سابق أنه يسعى لتغيير غالبية المصابيح القديمة بمصابيح جديدة، وهو المشروع الذي أخذه على عاتقه منذ تقلده لمنصب رئاسة المجلس الجماعي بمعية باقي مكونات أغلبية المجلس.

وذكر الحاج أزواغ أن رهان مكتب المجلس هو تمكين المواطنين من إنارة عمومية ممتازة بكلفة منخفضة، مضيفا أن ولاية المجلس الجماعي الحالي للناظور ستشهد تركيب ما يقرب عن 50 ألف مصباح جديد من نوع “ليد”.

وبذلك تمكن مكتب المجلس الجماعي للناظور من حل إشكالية الإنارة العمومية بالمدينة بطريقة فعالة طغت عليها الحكامة الجيدة في تدبيرها، شأنها في ذلك شأن قطاع النظافة، الذي كان خلال وقت سابق مشكلا استعصى على عدد من مكاتب مجلس جماعة الناظور حله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق