روبورتاج مصور: جمعية المتبرعين بالناظور وتنسيقية الجهة الشرقية في حملة واسعة لدعوة ساكنة الناظور للتبرع بالدم

23 ديسمبر 2016آخر تحديث :
روبورتاج مصور: جمعية المتبرعين بالناظور وتنسيقية الجهة الشرقية في حملة واسعة لدعوة ساكنة الناظور للتبرع بالدم

أريفينوا : جيلالي خالدي
نظمت كل من جمعية المتبرعين بالدم للناظور، وتنسيقية الحياة لجمعيات المتبرعين بالدم بالجهة الشرقية، صباح يومه الجمعة 23من دجنبر الجاري، حملة تحسيسية في إطار تكريس ثقافة التبرع بالدم بمدينة الناظور، بحيث تفاعل معها العديد من المواطنين بمختلف الشرائح والفئات العمرية.

وقامت الجمعيتان المشرفتان على تنظيم الحملة التحسيسية والتوعوية تحت شعار رئيسي “التبرع بالدم مسيرة لا تنقطع” وشعار ثانوي “ديرو يديكم المرضى كايتسناوكم”، على نصب خيمتها الخاصة بساحة الشبيبة والرياضية وسط مدينة الناظور، حيث يلتئم المواطنون للتنزه بشكل مكثف مساء كل يوم، مما عرفت الحملة نجاحا كبيراً من خلال التفاعل معها.

فيما تعتزم الجمعيتان المعنيتان على إجراء جولة تحسيسية مماثلة بمختلف الشوارع وقرب أبواب المساجد بمدينة الناظور، بغرض الوصول إلى رقعة واسعة من الساكنة لدعوتها إلى التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة المرضى والجرحى ضحايا الحوادث، قبل أن تُتوج أيام البرنامج التحسيسي بإجراء حملة نهار يوم  غد السبت تهّم اِستقبال الراغبين في التبرع بالدم بمقر الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق