الناظور :جمعية شباب المستقبل تنجح في تنظيم الدورات التكوينية للتلاميذ المقبلين على إجتياز امتحانات الباكالوريا

4 يونيو 2019آخر تحديث :
الناظور :جمعية شباب المستقبل تنجح في تنظيم الدورات التكوينية للتلاميذ المقبلين على إجتياز امتحانات الباكالوريا

اريفينو : جيلالي خالدي

تحت شعار” النجاح_بإمتياز “،نظمت جمعية شباب المستقبل للأعمال الإجتماعية و الثقافية والرياضية، الدورة التكوينية و الاستعدادية لإجتياز إمتحانات الباكالوريا في اللغة الانجليزية للسنة الاولى والثانية، وذالك استمرارا لسلسلة الدعم والتقوية المقدم للمتمدرسين بالمركز التربوي شباب المستقبل (ابي فراس الحمداني) في إطار اتفاقية شراكة تنفيذ مشروع مع الاكاديمية الجهوية .

 

اللقاء الثاني اليوم الثلاثاء 03يونيو 2019 عرف حصة الدعم التربوي لفائدة التلاميذ المقبلين على الامتحانات الاشهادية ( الاولى باك و الثانية باك).

الدورة التكوينية كانت في مادة اللغة الإنجليزية  من طرف الجمعية وتمتاطير هذه الدورة من طرف “الاستاذ هشام العجوري ” حيث تخللتها مجموعة التمارين و شرح الدروس و طرق الاجابة ،التي تجاوب معها التلاميذ بفتح باب للنقاش وطرح عدة تساؤلات من طرف التلاميذ المشاركين. وبلغ عدد المستفيدون من

الدورتين 60 تلميذ وتلميذة .

الدورة عرفت زيارة من المديرة الاقليمية وللتربيةووالتكوين بالناظور بمعية رؤساء المصالح بذات المؤسسة ،وعبرت المديرة في كلمة مختصرة ،عن دعمها وتنويهها بعمل بعض الجمعيات الشريكة بالاقليم وكذا بالاطر التربوية المتطوعة، الذين يساهمون في التحصيل الجيد للتلاميذ في الامتحانات الاشهادية خلال الثلاث السنوات الماضية.

للإشارة يوم غد الثلاثاء 04يونيو ستختتم السلسلة بتنظيم دورة خاصة لتلاميذ الاولى باك علوم في اللغة العربية مع الاستاذ “محمد الحمداوي”

https://youtu.be/rO5eO7QYCqk

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق