حجز أموال مهربة ومسدس أوتوماتيكي وكاتم للصوت قادمة من بلجيكا بميناء الناظور

7 أكتوبر 2015آخر تحديث :
حجز أموال مهربة ومسدس أوتوماتيكي وكاتم للصوت قادمة من بلجيكا بميناء الناظور

phpThumb_generated_thumbnailموسى الراضي
تمكنت عناصر الجمارك العاملة بميناء الناظور التابعة للمديرية الجهوية للشمال الشرقي ليلة أول أمس الاثنين من حجز مبلغ مالي كبير من العملة الدنماركية “الكورونا” قدرت قيمتها ب 74 مليون سنتيم.
وقد تم ضبط المبالغ المالية المذكورة على شكل رزم ملفوفة بكيس بلاستيكي، تم وضعه بعناية تحت أحد المقاعد الخلفية لحافلة للنقل الدولي قادمة من بلجيكا ومرقمة بالمغرب.
ولدى عثورهم على هذا الصيد الثمين، أخطر مأمور الجمارك بالإدارة المذكورة وكيل الملك، الذي أعطى تعليماته بحجز المبلغ المذكور، وإيقاف مساعد السائق، وتسليمه في حالة اعتقال لعناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور.
وبعد الاستماع إليه من قبل المحققين، اعترف المتهم “مساعد السائق” بحيازته وملكيته للمبلغ المذكور، وأنه كان مجرد وسيط في العناية، لا أكثر ولا أقل، كما اعترف على باقي شركائه.
وتأتي هذه العملية بعد عملية نوعية سابقة، كانت قد قامت بها نفس العناصر ببهو ميناء الناظور، يوم التاسع عشر من الشهر المنصرم، أسفرت عن حجز مسدس أوتوماتيكي بخزان يحتوي على سبع رصاصات، وكاتم للصوت، ومستلزمات تنظيف المسدس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق