حجز 100كلغ من الشيرا على متن سيارة قادمة من الناظور

4 أغسطس 2016آخر تحديث :
حجز 100كلغ من الشيرا على متن سيارة قادمة من الناظور

أريفينو عز الدين لمريني

حجزت عناصر الدرك الملكي بمركز أكليم، التابع لسرية بركان، أزيد من 100 كلغ من مخدر الشيرا على متن سيارة كانت قادمة من الناظور في اتجاه وجدة.

وذكرت مصادر هسبريس أن حجز الكمية المذكورة من المخدرات جاء في إطار العمل الروتيني الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بالسد القضائي بواد ملوية، حيث تم تفتيش السيارة الخفيفة، ليتم إيقاف السائق.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الدرك المكلفة بالتحقيق في الملف تسارع من أجل إيقاف جميع المتورطين في القضية، بعدما أفضت الأبحاث والتحريات الأولية التي خضع لها الموقوف عن وجود متهمين آخرين.

ويوجد الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وفقا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، في انتظار إحالته غدا على العدالة من أجل النظر في المنسوب إليه.

وكانت عناصر الدرك الملكي بأكليم تمكنت الأسبوع الماضي من تفكيك شبكة مختصة في ترويج أقراص الهلوسة المهربة من الجزائر، بعدما حجزت لدى عناصرها أزيد من 2000 حبة من “القرقوبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق