حوليش يرد على الرحموني: انا دعمت رياضة المهرجان لا راقصاته و اخلاقي لا تسمح لي بكشف تاريخك؟؟

18 أغسطس 2015آخر تحديث :
حوليش يرد على الرحموني: انا دعمت رياضة المهرجان لا راقصاته و اخلاقي لا تسمح لي بكشف تاريخك؟؟

Sans-titre-1أريفينو كريم السالمي
بث وكيل لائحة حزب الاصالة و المعاصرة لانتخابات بلدية الناظور سليمان حوليش على قناته الخاصة على اليوتيوب ردا على تصريحات سابقة لرئيس المجلس الاقليمي و وكيل لائحة الحركة الشعبية لنفس الانتخابات سعيد الرحموني.
سليمان حوليش ركز في رده المصور، على تصريح الرحموني حول تناقض مواقفه و انه هو من انتقد مهرجان الناظور و وسمه بتشجيع العري و تبذير المال العام على الراقصات قد ساهم بمبلغ 5 ملايين سنتيم من ماله الخاص لدعم المهرجان.
و في رده يقول حوليش، انه فعلا ساهم بالمبلغ المذكور في النسخة الاولى للمهرجان بغرض دعم الانشطة الرياضية به لا الانشطة الاخرى، و يضيف حوليش أن عامل الناظور السابق بنتهامي اتصل به و طلب منه دعم الانشطة الرياضية للمهرجان باعتباره مسؤولا آنذاك عن النشاط الرياضي بالبلدية، و بما ان الوقت لم يسمح بعقد شراكة أو وجود بند في الميزانية يمكنه توفير هذا الدعم قام حوليش بمبادرة خاصة و دعم النشاط الرياضي للمهرجان بمبلغ من ماله الخاص.
و لم يفوت حوليش الفرصة دون تمرير رسائل بالمرموز للرحموني، منها قوله ان اخلاقه العالية لا تسمح له بكشف ماضي الآخرين في المحاكم ملوحا بإحدى الملفات قبل ان يقدم على تقطيعها، كما قال حوليش أنه يرفض تبذير مئات الملايين على الراقصات كل سنة و انه يدعم الثقافة الهادفة لا ثقافة الشطيح و الرديح و العري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • Fath allah EL hand
    Fath allah EL hand منذ 9 سنوات

    كنائب لرئيس المجلس البلدي لناظور و كما اشرت انك دائما وراء كل ماهو رياضي و صحي لشعب المدينة , لماذا لم تضغط عن مشروع بناء ملعب البلدي و ملاعب الشبيبة ؟؟؟ حتى ادا هذا الى ضرر كبير في الفرق الناظورية؟؟ لملذا لم تدعم عمال افيردا و الضغط عن الشرط و دعمها بتلك النقوذ التي اصرفتها في المهرجان لجمع نفايات المدينة ؟؟ الشعب راه كيخلص الضرائب على هذشي كلوا لكن انتم جتى تقرب الانتخبات عاد كتجيو تنبحوا و طلقو خيطانوس على الشعب …. الله اهديكم الله اهديكم الله اهديكم

  • moha
    moha منذ 9 سنوات

    انك منافق منافق مع راسك براسك

  • mohamed
    mohamed منذ 9 سنوات

    Souliman hollich… Kalamoka koloho kadib fi kadib…. Ou ssoo9 naach i5waaa,,, Intaha Lkalam

  • منير
    منير منذ 9 سنوات

    التناقض التام مع ما جاء في نفيه بدعمه للمهرجان …. في شريطه الاول كان عليه ان يوضح الامر ام انه اعتقد بان لا احد يستطيع ان يتذكر ما قام به …. غالبية الساكنة و الطبقة السياسية قد فاقت من سباتها و تعلم ان كل ما يحدث الان هو تسخينات كرائشية او كرائسية وان التحالفات تتم بعد الظرب تحت الحزام وان الناظور مصيرها مع الشفارة و تجار المخدرات من ملاك المشاريع العقارية و لنا في بعض الدخلاء على الساحة السياسية و ادعمني ادعمك وخير مثال صاحب فيديو العرس ….

  • salam Nadori
    salam Nadori منذ 9 سنوات

    3and Alhak Akhouya, Hta kay9arb El-inikhabat kaynabhou

  • جلال الجودي
    جلال الجودي منذ 9 سنوات

    دعم الرياضة هههه أكبر كذبة في التاريخ خصوصا الدعم المخصص من طرف المجلس البلدي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق