خبر محزن للموظفين الاشباح بالناظور ..إحداث موقع إلكتروني للتبليغ عن المتغيبين أثناء أوقات العمل

27 نوفمبر 2016آخر تحديث :
خبر محزن للموظفين الاشباح بالناظور ..إحداث موقع إلكتروني للتبليغ عن المتغيبين أثناء أوقات العمل

أريفينو

سيصبح بإمكان المواطنين من الآن فصاعدا، التبليغ عن غياب الموظفين أثناء أوقات عملهم، عبر موقع إلكتروني، أعلنت عنه وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، لكونه الموقع الخاص بتقديم الشكايات في هذا الإطار.

وتتميز خدمة التبليغ، بكونها آنية، مجرد تأكد المواطن من تغيب الموظف عن مكتب، دون تبرير مسبق، حيث ستكون الوزارة رهن الإشارة، للاستجابة على الفور للتبليغ.

واختارت الوزارة للخدمة الجديدة التي ستسجل أسماء الموظفين المتغيبين، شعار “لنحارب جميعا التغيب غير المشروع عن العمل”، فيما سيكون الموقع www.stopabsence.ma مفتوحا أمام الجميع ، يتضمن استمارة على المبلغ تعبئتها تشمل معلومات حول الموظف المبلغ عنه.

وتحمل هذه الاستمارة معطيات خاصة الاسم الكامل، المنصب أو الوظيفة، رقم التأجير، الإدارة المعنية، والإقليم الذي ينتمي إليه الموظف، وتاريخ تغيبه، كما أن للمبلغ الحق في الاختيار ما بين الكشف عن هويته أو إخفائها.

وتسعى هذه الخدمة الجديدة، التي أطلقتها وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، إلى ضبط عمل الموظفين وأداء واجباتهم المهنية إزاء المواطنين، بمنأى عن التماطل والتغيبات غير المبررة، التي يتحملها تبعاتها المواطن ويؤثر على تلبية احتياجاتهم.

bureau

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق