خطير جدا: طبيب مستوصف بالناظور متهم بالتحرش جنسيا بالمريضات و الممرضات و مسؤولو الصحة لا ينكرون؟

29 يناير 2015آخر تحديث :
خطير جدا: طبيب مستوصف بالناظور متهم بالتحرش جنسيا بالمريضات و الممرضات و مسؤولو الصحة لا ينكرون؟

طبيب مصريأريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة من مستوصف صحي بأحد أحياء الناظور الهامشية، أن عددا من ممرضات المستوصف المتدربات و كذا عدد من المريضات يشتكين تعرضهن للتحرش من طرف طبيب المستوصف.
و قالت نفس المصادر ان الممرضات المتدربات يضطرن في أحيان كثيرة لاصطحاب امهاتهن للعمل خوفا من تحرش الطبيب الذي يمارس عليهن الابتزاز ايضا، بحكم موقعه الوظيفي.
نفس المصادر اكدت ايضا ان عددا من المريضات يتعرضن للتحرش من طرف نفس الطبيب و لكنهن يفضلن الصمت حفاظا على سمعتهن، و قد ساهمت ممارسات الطبيب في توقف عدد كبير من النساء عن ارتياد المستوصف و تفضيلهن الانتقال الى المستشفى الحسني او مستوصفات اخرى.
من جهة اخرى اتصلت اريفينو ببعض مسؤولي قطاع الصحة بالناظور لاستفسارهم عن الموضوع فأكدوا انهم لا يستبعدون مثل هذه الممارسات لأن نفس الطبيب قد سبق و تم تنقيله من الحسيمة و الدريوش لنفس الاسباب.
و قالت المصادر المسؤولة ان مصالح الصحة لم تتوصل لحد الآن بأي شكاية في الموضوع لذا فهي لم تفتح تحقيقا فيه لحد الآن.
هذا و تنتظر المتضررات خاصة من الممرضات المتدربات تدخل مندوب الصحة بالنيابة د هواري لفتح تحقيق في الموضوع قبل ان تتطور الامور الى ما لا يحمد عقباه و يتم كشف امور اخرى بالصوت و الصورة هذه المرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق