خطير جدا: فتاة شجاعة بالناظور تنجو من اغتصاب جماعي بعدما هربت من مختطفيها بغابات سلوان

13 مايو 2015آخر تحديث :
خطير جدا: فتاة شجاعة بالناظور تنجو من اغتصاب جماعي بعدما هربت من مختطفيها بغابات سلوان

téléchargementأريفينو خاص: مراد اليوسفي

يمنع نقل مقالات أريفينو دون ذكر المصدر أريفينو.نت

قالت مصادر امنية في تصريح خاص لأريفينو.نت ان احد احياء مدينة الناظور كانت مساء الثلاثاء 12 ماي على موعد مع حادثة خطيرة حين تعرضت فتاة في 14 من عمرها فقط للاختطاف من امام منزلها على يد مجهولين، ادخلوها بالقوة الى السيارة و نقلوها الى إحدى غابات منطقة سلوان.

نفس المصادر اكدت ان الفتاة الشجاعة، ظلت محتفظة بذكائها رغم الظرف الصعب الذي أوجدت فيه، لذا و مباشرة بعد الوصول الى غابة سلوان غافلت مختطفيها و هاجمتهم بحجر أخذته من المكان قبل أن تدخل في سباق سرعة للهرب منهم.

الفتاة تمكنت فعلا من الوصول الى الطريق العمومية المؤدية الى الناظور حوالي التاسعة ليلا حيث استوقفت سيارة مارة بالمكان، نقلها سائقها مباشرة الى مقر المداومة بالمنطقة الامنية بالناظور.

عناصر المداومة، بادروا لنقل الفتاة التي كانت في حالة انهيار عصبي الى المستشفى الحسني بالناظور حيث تلقت بعض المهدئات في انتظار الكشف الطبي الشامل عليها صباح الاربعاء.

هذا و من المنتظر أن تكشف التحقيقات عن هوية المختطفين خاصة و ان الفتاة صرحت بقدرتها التعرف عليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • mourad
    mourad منذ 9 سنوات

    طبعا سيتم القبض عليهم و لكن يجب قتل هؤلاء المعتدين الجهلة ، و ليس السجن.

  • جمعوي
    جمعوي منذ 9 سنوات

    انت على حق سيدي مراد اين الامن اصبح المواطن يعيش في خوف دائم كنا نخاف في الاماكن النائية وفي الظلام الدامس اما اليوم اصبح الاختطاف في واضحة الشمس وفي الاماكن العمومية امام انظار الجميع ولا من يحرك ساكنا المراة تخاف من زيارة الطبيب بدون مرافق اين درويات الامن هناك مدن تحضي بالامن واقليم الناظور مهمش مدينة سلوان مدينة صناعية يهدد الرجال والنساء بالنهار وياخذون اموالهم بالقوة مدينة بها جامهة منذ 2005 ولا تتوفر على مفوضية للامن منطقة حساسة ولا يتمتع المواطن بالامان والخوف اصبح هاجسنا على اولادنا ذكورا واناثا الامن يلاحق الذين يبحثون عن لقمة العيش افضل مهرب البنزين او مهربي الملابس الدين يكافحون من اجل العيش اتركوهم في حالهم ونظمو ا دوريات في الناظور وسلوان والعروي اصبح الاجرام متفشيا في عهد الدستور الجديد الكل مهدد نناشد الجهات المسؤولة لاتخاذ التدابير اللازمة لحماية امن وسلامة الطفلات القاصرات .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق