خطير: خلافات شخصية و قضائية بين مسؤولي كلية الناظور تهدد مستقبل طلبة الماستر!!

15 نوفمبر 2015آخر تحديث :
خطير: خلافات شخصية و قضائية بين مسؤولي كلية الناظور تهدد مستقبل طلبة الماستر!!

3373124-4845728أريفينو خاص: كريم السالمي
قالت مصادر مطلعة من داخل كلية سلوان بالناظور، ان خلافات ذات طابع شخصي بين عميد الكلية و مسؤول شعبة القانون بها، ادت الى حد اليوم الى توقيف العمل بسلك الماستر بالكلية مما يهدد مصير طلبة هذا السلك بسنة بيضاء.
و اضافت نفس المصادر ان عميد الكلية رفض الاعلان عن التسجيل بسلك الماستر الذي استفادت منه الكلية السنة الماضية، على الرغم من مسؤول شعبة القانون بالكلية مما ادى الى نشوب خلاف بينهما انتهى برفع دعوى قضائية امام المحكمة الادارية حكمت لصالح مسؤول الشعبة و قضت بقانونية التسجيل في سلك الماستر.
و تؤكد نفس المصادر ان وزارة التعليم من جهتها اوردت في جواب رسمي قانونية شعبة الماستر بالكلية و عدم مخالفتها لأي ضوابط تنظيمية عكس ما ذهبت اليه بعض الاطراف داخل الكلية.
و بالتالي فإن تعطيل اطلاق شعبة الماستر الى غاية اليوم، ثم دخول اطراف طلابية للمطالبة بخرق القانون و قبول طلبة لا يتوفرون على اي ميزة خلال مشوارهم الجامعي، يعتبره المتابعون محاولة لعرقلة مسار هذه الشعبة التي ناضل الطلبة طويلا للحصول عليها بعدما كان المعنيون بها مطالبين بالرحيل الى وجدة للدراسة بها.
نفس المصادر تطالب مسؤولي الكلية باعمال العقل و ترك الخلافات الشخصية جانبا مراعاة لمصلحة الطلبة و مستقبلهم.
موضوع للمتابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق