خطير + صور صادمة .. هذا هو اللحم الذي تأكله ساكنة سلوان والناظور ومن هنا يأتي …

14 يناير 2017آخر تحديث :
خطير + صور صادمة .. هذا هو اللحم الذي تأكله ساكنة سلوان والناظور ومن هنا يأتي …

أريفينو مراسلة

في كل مرة و حين. و كلما زرنا السوق الأسبوعي بسلوان, نلاحظ باستغراب الطريقة البدائية لنقل اللحوم الحمراء من المذبح البلدي الى نقط البيع حيث تستعمل الأكتاف المتصببة عرقا لبعض العاملين بالسوق ” الحمالة” و بعض العربات اليدوية أحادية العجلات ” البرويطة” التي تستعمل أيضا بنفس السوق لنقل الخضر و الأغراض الأخرى التي يمكن أن تكون كميائية كالأدوية الفلاحية, ما يقودنا الى استخلاص مدى الامبالات بصحة المواطن و كرامته.
اللامسؤولية و الاستهتار الذي تعكسه سير الأمور بالمذبح البلدي لسلوان ينتج عنه تغييب أدنى شروط السلامة الصحية التي يجب أن ينضبط لها ناقلي اللحوم و جل الجزارين بالمذبح البلدي لمدينة سلوان المحاذي للجهة الغربية من السوق الأسبوعي السالف الذكر.
في مثل هذه الأوضاع المزرية للمذبحة السالفة الذكر, لا نجد الا الوقوف عند السؤال التالي : من هم المسؤولون عن هذه الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها المذبح البلدي لسلوان؟

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق