خطير و بالصور.. جيش من القاصرين المدججين باسلحة بيضاء تروع ساكنة احدادن و هيئات المجتمع المدني ترفع شكاية لوكيل الملك

16 فبراير 2024آخر تحديث :
خطير و بالصور.. جيش من القاصرين المدججين باسلحة بيضاء تروع ساكنة احدادن و هيئات المجتمع المدني ترفع شكاية لوكيل الملك

أريفينو : متابعة / 16 فبراير 2024.

تعرضت بعض أحياء جماعة احدادن المحاذية لجماعة الناظور بداية شهر يناير المنصرم لهجوم من قبل جيش من القاصرين المناصرين لاحدى الفرق الكروية بالناظور مدججين بالعصي و السلاسل و السكاكين و ذلك من أجل تصفية الحسابات الضيقة مع بعض مشجعي إحدى الفرق المحلية بازغنغان، مما أسفر ذلك عن ترهيب ساكنة هذه الأحياء و تخريب مجموعة من ممتلكاتهم.
و على إثر ذلك تدخلت السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي و ألقت القبض على تسعة عناصر من مجموعة القاصرين و إحالتهم على النيابة العامة التي تابعت بعضهم بما نسب إليهم و أطلقت سراح آخرين.
غير أن هذه المجموعة أعادت الكرة و هاجمت أحياء ذات الجماعة بنفس الأسلوب يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع لتنشر الفزع من جديد في قلوب الأطفال و النساء بالخصوص، مما حذا بفعاليات المجتمع المدني برفع شكاية بهذا الخصوص للسيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية يوم أمس الأربعاء.
غير أن الساكنة تفاجأت ليلة اليوم الخميس بذات المجموعة تستعرض عضلاتها من جديد ببعض احياء جماعة احدادن و ما يصاحب ذلك من تخويف و ترهيب و تخريب لكل ما وجد في طريقهم ضدا على الاعراف و القانون.
و تطالب الفعاليات المدنية السلطات العمومية من أجل التدخل بحزم لوقف هذا العبث و وضع حد لهذه السلوكات المنافية للأخلاق و القانون و التي تزرع الرعب و الخوف في نفوس الصغار والكبار و أن تعيد الأمن و الطمأنينة للساكنة التي لم يسبق لها أن عاشت مثل هذه الظواهر المشينة و الغير المقبولة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق