فيديو: كلمات مؤثرة آخيرة من مجعيط كرئيس لهلال ناظور قبل تسليم المشعل ل هربال عبد الرحيم

16 فبراير 2024آخر تحديث :
فيديو: كلمات مؤثرة آخيرة من مجعيط كرئيس لهلال ناظور قبل تسليم المشعل ل هربال عبد الرحيم

طه ربيع

انعقد مساء اليوم بمركز شباب الخير لعراصي  ، الجمع العام الاستثنائي  لفريق هلال ناظور لكرة القدم.و قد شهد الجمع العام بعد التأكد من النصاب القانوني ، الاستماع الى الكلمات المؤثرة الأخيرة لرئيس الفريق محمد مجعيط الذي قدم استقالته بعد  شكر كل مكونات المكتب المسير الذي جاوره خلال موسمين و تمكن من إنقاذ الهلال من ظلمات بطولات العصبة .

محمد مجعيط وجه كلمات الشكر الى كل من قدم له اليد من أجل مستقبل الهلال طيلة الموسمين ونصف التي ترأس فيها المكتب المسير .ولم ينفي احتمالية رجوعه مرة اخرى في قادم السنوات وبعد الاستراحة لقيادة الفريق من جديد.

وفي الاخير توجه بعبارات الثناء  الى  التراس فيداين والى الاطر التي حملت معه مسؤولية الفريق ومن بينهم هربال عبد الرحيم الذي خلفه في منصب الرئيس . 

وفي الختام وجه رشيد الصبار برقية ولاء و اخلاص الى السدة العالية بالله بإسم الهلال الرياضي الناظوري .


وبدوره وجه الرئيس الجديد للفريق هربال عبد الرحيم ومعه كل الحاضرين رسائل الشكر والامتنان ل محمد مجعيط ،متمنين له الخير في حياته المهنية والشخصية وكذالك العودة لأحضان الفريق من جديد في أقرب فرصة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق