دوري رمضان ..فريق قضاة إبتدائية-ناظور ينتصر على موظفي العدل بالدريوش+فيديو

16 مارس 2024آخر تحديث :
دوري رمضان ..فريق قضاة إبتدائية-ناظور ينتصر على موظفي العدل بالدريوش+فيديو

هربال مراد

تنظم جمعية المحامين الشباب بالناظور – الدريوش بشراكة مع المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بالناظور طيلة شهر رمضان المبارك دوري المرحوم ذ.محمد البوطيبي لكرة القدم المصفرة.

وتكريما من اللجنة المنظمة لزملائهم المتوفين اختارت ان تكون هذه الدورة الثامنة تحت اسم”دورة المرحوم النقيب محمد عمر الريفي”.


بعد الفوز الساحق لفريق المحامون على فريق الوكالة الحضرية في مبارة الإفتتاح وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ثلاثة والتي جرت يوم الخميس الماضي. تمكن فريق قضاة المحكمة الابتدائية بالناظور،عصر اليوم السبت من تحقيق الانتصار على فريق ودادية موظفي العدل بالدريوش، وبرباعية جميلة مقابل ثلاثة على ارضية ملعب القرب المتواجد بمارتشيكا.

جدير بالذكر ان  تسمية الدوري باسم الراحل المرحوم الأستاذ البوطيبي هو اعتراف من جمعية المحامين الشباب بالناظور – الدريوش بأحد أهرامات رجال القانون على الصعيد المحلي و الوطني و من أجل إبراز جوانب مختلفة من مساره المهني والنقابي ومواكبته الميدانية للعديد من الأنشطة الثقافية والرياضية واللمسات التي تركها في سجلات حقل العدل.


كما تمت تسمية هذه الدورة بإسم المرحوم النقيب محمد عمر الريفي تكريماً من اللجنة المنظمة لروح الزملاء المتوفين الذين تركوا بصمات قيمة ستبقى راسخة في ذاكرة المحاماة بالناظور.

ويشارك في هذه النسخة عشرة فرق تنتمي لمختلف الإدارات وهي كالتالي:
المحامون – الوكالة الحضرية – ودادية موظفي العدل بالدريوش – قضاة المحكمة الابتدائية – السجن المحلي – الأمن – المحافظة العقارية – ودادية موظفي العدل بالناظور – التعليم ,القوات المساعدة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق