لولا الألطاف الإلاهية… مسجد ببني سيدال لوطا ينجو من الإحتراق على يد مريض نفسي..

16 مارس 2024آخر تحديث :
لولا الألطاف الإلاهية… مسجد ببني سيدال لوطا ينجو من الإحتراق على يد مريض نفسي..


اريفينو – ه. ب – 16-03-2024
تعرض أحد أبواب مسجد دوار ثغزوث ببني سيدال لوطا صباح اليوم لمحاولة إحراق من قبل أحد الأشخاص المعروف لدى الساكنة باهتزاز حالته النفسية و لولا الألطاف الإلاهية لاحترقت محتويات هذا المسجد بكامله بعدما انتقلت السنة النار لفراش قاعة الصلاة.
المعني بالأمر الذي يسكن غير بعيد عن المسجد و الذي يقارب سنه الخمسين عاما، حامت حوله شكوك ارتكاب هذا الفعل الإجرامي منذ البداية، ليعترف أمام درك مركز وكسان الذين اقتادوه صوب مقرهم باعلاطن للبحث معه بأنه حاول إحراق هذا المسجد بعدما شرع في إشعال النار في أحد أبوابه بواسطة شمعة.
و من غرائب أجوبة المعني بالأمر حول دواعي اقدامه على القيام بهذا الفعل الذي ينهى عنه الشرع و يمنعه القانون هو أن المنطقة تعرضت أمس لهزة أرضية و ربما ستأتي هزات أخرى مدمرة فلماذا سيبقى هذا المسجد واقفا، لذلك كان يود إحراقه بما فيه و بمن فيه.
و قد وضعته الضابطة القضائية رهن الاعتقال الاحتياطي بتنسيق مع النيابة في انتظار عرضه على الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعروي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق