رئيس جامعة كرة السلة يتهم وزير الشبيبة والرياضة بمحاولة الإطاحة بالحسيمة و أبناءها

3 مايو 2019آخر تحديث :
رئيس جامعة كرة السلة يتهم وزير الشبيبة والرياضة بمحاولة الإطاحة بالحسيمة و أبناءها

اريفينو: مراد هربال

الحرب الساخنة والصراع المستمر بين رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة “مصطفى أوراش” ووزير الشبية والرياضة “الطالبي العلمي ” انتقل الى المحكمة الدولية للعبة من أجل الفصل في قضية تجميد مهام المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة السلة، وتعيين لجنة مؤقتة تسهر على تسيير شؤونها.

ونشر اوراش في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ الى السيد وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العالمي لدي سؤال لك من مدينة الحسيمة …ماذا تريد؟ …. تضرب مدينة الحسيمة لكي تطيح ب اوراش مصطفى  او تضرب مصطفى اوراش لكي تطيح بمدينة الحسيمة”

هذا وجاء  قرار الوزير بتجميد مهام المكتب المديري للجامعة بتاءا على تقرير تم إعداده من طرف مكتب افتحاص بعد تلقي شكاية موقعة من خمس نوادي ، ومن جهته اعتبر مصطفى أوراش، الرئيس السابق للجامعة الملكية لكرة السلة أن مكتبه شرعي حيث انتخب خلال جمعية عمومية و ان شطحات بعض النوادي للتشويش على التسير المحكم للجامعة و كذالك لتصفية حسابات سياسوية ضيقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق