رغم مشاكله القضائية: اعادة انتخاب عبد القادر سلامة نائبا لرئيس مجلس المستشارين

24 ديسمبر 2016آخر تحديث :
رغم مشاكله القضائية: اعادة انتخاب عبد القادر سلامة نائبا لرئيس مجلس المستشارين

اريفينو

عقد مجلس المستشارين بالعاصمة الرباط أول أمس، جلسة دستورية برئاسة ” حكيم بنشماس ” خصصت لإعادة انتخاب الخليفة الرابع لرئيس مجلس المستشارين.

ووفقا للنتائج النهائية، فإن المنصب الرابع لخليفة الرئيس عاد مرة أخرى إلى ” عبدالقادر سلامة ” المستشار البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار رغم ان استئنافية الناظور حكمت عليه بالسجن 8 اشهر نافذة بتهمة الفساد الانتخابي.

واستطاع ” سلامة ” استرجاع منصبه بمكتب مجلس المستشارين، بعد أن تم إلغاء مقعده بذات المجلس، غير أنه تمكن من إعادته بسهولة، كما استطاع الحفاظ على منصبه بمكتب المجلس، وذلك بعد أن نال ثقة 54 مستشارا من بين 57.

وفي كلمة له بالمناسبة أشاد ” بنشماس ” رئيس مجلس المستشارين، بخصال الوافد الجديد، متمنيا له التوفيق في مهمته، وداعيا إياه إلى مواصلة البناء والتطوير، وفق نص كلمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • مواطن
    مواطن منذ 7 سنوات

    المحكمة مبقاش عندها قيمة.هذا هو مجلس الشفارة.لا مصداقية لهذا الدولة.

  • رشيد
    رشيد منذ 7 سنوات

    استئنافية الناظور حكمت عليه بالسجن 8 اشهر نافذة بتهمة الفساد الانتخابي. وانتخب ناءبا لرءيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس.المغرب صاروخ في التقدم في المصداقية.هذا يجب ادخاله السجن و محاسبته من اين اتى لك هذا.بد لا انتخابه قبح…..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق