روبورتاج : الجمعية الهولندية ‘ الصحة للجميع ‘ في عمل انساني نبيل بمركز الحياة بالناظور ..

6 سبتمبر 2019آخر تحديث :
روبورتاج : الجمعية الهولندية ‘ الصحة للجميع ‘ في عمل انساني نبيل بمركز الحياة بالناظور ..

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي . 6 غشت 2019

 

كعادتها كل سنة حطت الرحال بالناظور جمعية ‘ الصحة للجميع ‘ القادمة من هولندا بشراكة مع جمعية من أجل غد أفضل للمعاقين بالناظور و مندوبية الصحة بالاقليم من أجل اجراء فحوصات طبية على العظام خاصة لذوي الاعاقة و التشوهات في العظام ..الجمعية زرناها بمركز الحياة بالناظور ووقفنا على الطوابير العريضة لمجموعة من المرضى الذين حضروا إما لإجراء فحوصات لأول مرة نتيجة مرض أو إعاقة في العظام أو أنهم كانوا قد أجروا عمليات جراحية و قدموا لأجل المراقبة الطبية الدورية .. عدسة أريفينو نقلت لكم اراء كل من الدكتور عبد القادر أزحاف ابن الناظور الذي يقود هذه الحملة و القادم من هولندا والسيد بوحميد رئيس جمعية من أجل غد أفضل و مع مجموعة من المرضى و ذويهم الذين أجروا عمليات جراحية و كللت بالنجاح . الوجوه التي قابلناها قدمت من مختلف المدن المغربية : الناظور الدريوش تطوان طنجة تاوريرت و جدة فاس  دبدو ووو .. وكانت الارتسامات قوية و معبرة من القلب تتحدث عن قصص حقيقية لمعاناتهم مع مرضاهم لكن الحل وجدوه عند هذه الجمعية التي كانت بلسما لمرضاهم و حققت أمانيهم في العلاج و الشفاء من حالات مستعصية و ميؤوس منها لكن تحقق لها الأمل في الحياة و عادت لها البسمة و حركت أطرافها و أطلقت عنانها للريح تمشي و تشدو للحياة من جديد .

للاشارة فالجمعية ستعود من جديد يوم 4 أكتوبر لإجراء العمليات الجراحية للمرضى الذين سيتم انتقاؤهم على اثر عمليات الفحص التي قاموا به طيلة الأسبوع .

فيديو العائلات و المرضى الذين أجروا العمليات بعد قليل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Bahi youssef
    Bahi youssef منذ 5 سنوات

    السلام عليكم،
    عندي طلب إن كان دلك ممكنا، امي مريضة وفي حاجة لدواء غال جدا ٣٠٠٠ درهم في الشهر ادا طبناه من المغرب لكن تكلفته بهولندا في المتناول.
    اسم الدواء (RILUZOTE (RILUTEK 50MG
    في انتضار جوابكم الموقر تقبلوا منا فاءق التقدير والاحترام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق