روبورتاج ( ج . 2 ): أوراش متعددة بمدينة العروي لتأهيل الشوارع و الأحياء الناقصة على مستوى البنية التحتية في مراحلها الأخيرة..

17 سبتمبر 2019آخر تحديث :
روبورتاج ( ج . 2 ): أوراش متعددة بمدينة العروي لتأهيل الشوارع و الأحياء الناقصة على مستوى البنية التحتية في مراحلها الأخيرة..

أريفينو : خاص

 

ما زالت جماعة العروي تعرف عملية تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز التي تنجزها مؤسسة العمران و التي تعاني من الهشاشة خاصة في جوانب الطرق و الماء الصالح للشرب و كذا الصرف الصحي و ممرات الراجلين ..بعد أن توقفت الأشغال تزامنا مع عطلة عيد الأضحى انطلقت الأشغال بوتيرة عالية في جميع الأحياء لتشمل 13 كلم لتنتقل بعدها الجماعة للأشطر الأخرى و من المنتظر أن تنتهي هذه الأشغال في الثلاثة أسابيع القادمة .
العملية التي عرفت تأهيل مدينة العروي انطلاقا من المدخل إلى مطار العروي و تأهيل كافة الشوارع و المناطق الخضراء و تزامنت مع مشاريع أخرى تعرفها البلدية مما خلق نوعا من الارتياح في نفوس الساكنة الذين أبدوا سعادتهم بهذه المشاريع التي عمت الجماعة عبر ترابها عامة و مست البنية التحتية و المشاريع ذات الصبغة الاجتماعية مما أعطى للمدينة منظرا حضاريا يدل على أن المدينة تعرف نموا في مجالات مختلفة. رئيس الجماعة السيد عبد القادر أقوضاض صرح بأن هذه الأشغال ستتواصل مع انجازات أخرى ستهم الجوانب الاقتصادية و الاجتماعية و الرياضية لتغطية جميع الأحياء و أن الجماعة بصدد جرد هذه الحاجيات الملحة للساكنة و ستعرف النور في القريب .و الغرض من هذه المشاريع كما يقول هو إعادة المدينة إلى سكة التنمية الحقيقية و ربح ما ضاع من الوقت على مدينة العروي التي كانت في أمس الحاجة لمثل هذه المبادرات الخلاقة التي ترفع من المستوى المعيشي للساكنة و تجعل المدينة تلحق بركب التنمية المستدامة كباقي المناطق الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق