روبورتاج: جمعية سلوان الثقافية تنظم حفل توقيع رواية الأستاذ “مصطفى القضاوي”بحضور شخصيات و فعاليات تربوية وازنة

7 مايو 2017آخر تحديث :
روبورتاج: جمعية سلوان الثقافية تنظم حفل توقيع رواية الأستاذ “مصطفى القضاوي”بحضور شخصيات و فعاليات تربوية وازنة

تقرير

في إطار أنشطتها التربوية الهادفة إلى النهوض بقطاع التربوية و التعليم و تشجيع المبدعين و الفنانين و الكُتَّاب المحليين، و تفعيلا لبرنامج الأيام التربوية التي تنظمها الجمعية سنويا، نظمت هذه الأخيرة حفل توقيع رواية الكاتب و الروائي الأستاذ مصطفى القضاوي عضو جمعية سلوان الثقافية ussan inderyen sadu lala turtut وذلك يوم أمس الجمعة 05 ماي 2017 بالمركب الثقافي والرياضي بسلوان انطلاقا من الساعة السادسة والنصف.

و قد استضافت فيه جمعية سلوان الثقافية الذكتور حسن بنعقية الذي تحدث عن رواية “ussan inderyen sadu lala turtut” التي كتبها الأستاذ مصطفى القضاوي باللغة الامازيغية حيث يعني عنوان الرواية “الأيام التي اختفت تحت السيدة التينة” و التي تروي أحداثا واقعية بمدينة سلوان في فترة الاستعملر الاسباني.

و قد حضر حفل التوقيع هذا كل من الأستاذ محمد بودهان،الأستاذ الحسين فرحات و الأستاذ عبد المجيد بوحميدي الى جانب جملة من الفاعلين الجمعويين الأمازيغ.

و اختتم اللقاء بعد توزيع عدد مهم من نسخ الرواية بحفلة شاي على شرف الحاضرين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق