روبورتاج: حملة “إفطار الصائم” تستمر من جمعية نداء نبض الشباب

23 مارس 2024آخر تحديث :
روبورتاج: حملة “إفطار الصائم” تستمر من جمعية نداء نبض الشباب

هربال مراد

قالَ النبيُّ ﷺ: أَفْطَرَ عِندكُمْ الصَّائمونَ، وأَكَلَ طَعَامَكُمْ الأَبْرَارُ وَصَلَّتْ عَلَيْكُمُ المَلائِكَةُ.

تواصل جمعية نداء نبض الشباب بالناظور ، مبادرتها الاجتماعية “إفطار الصائم” بنجاح للسنة 2024. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير أكثر من 200 وجبة إفطار يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، كجزء من سلسلة المبادرات التي تستهدف الفئات المحتاجة في جماعة ناظور والنواحي، بما يشمل عابري السبيل.

أمين جدي ، أحد أعضاء الجمعية، أكد أن الفريق المتطوع يسعى هذا العام إلى زيادة الوجبات إلى حوالي 300يوميًا، وتوزيعها من مقر الجمعية على عابري السبيل أثناء وقت الإفطار وكذا المياومين في أوراش البناء و الصائمين من الشباب الحالمين بالهجرة .

وأشار أمين جدي إلى أن ” 200 صائمًا وصائمة يستفيدون في كل يوم منذ بداية رمضان  من وجبة الإفطار، في جوٍ ينبض بروح التضامن والتكافل، ويُعبر عن قيم الإنسانية، لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وشباب الشوارع بالناظور ”، مشيرا إلى أن “هذا الحدث الخيري المميز هو مبادرة من اعضاء جمعية نداء نبض الشباب و منخرطيها وليس هناك  داعم خارجي ”.

وأكد المتحدث ذاته أن “الجمعية تولي اهتمامًا خاصًا للفئات الهشة، والأسر المعوزة، والفئة المتمدرسة ، رغم التحديات المالية ”.

وبالمناسبة ندعوا الجميع إلى المشاركة في مثل هذه الحملات الخيرية خلال شهر رمضان الكريم، بإعتبار ان التضامن والتكافل الاجتماعي يمثلان قيماً أساسية في هذا الشهر الفضيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق