روبورتاج :كاتب عام عمالة الناظور يترأس حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد بعمالة و مجلس إقليم الناظور..

9 مارس 2024آخر تحديث :
روبورتاج :كاتب عام عمالة الناظور يترأس حفل تكريم الموظفين المحالين على التقاعد بعمالة و مجلس إقليم الناظور..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 09 مارس 2024

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة ومجلس إقليم الناظور، يوم الخميس 7 مارس 2024، بقاعة الاجتماعات لعمالة إقليم الناظور حفلي تكريم الموظفين المحالين على التقاعد والمتوفين في طور العمل برسم سنة 2023، وكذا حفل تكريم المرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وذلك تحت شعار “إحقاقا وترسيخا لثقافة الاعتراف”

وقد حظر هذا الحفل البهيج كل من السيد الكاتب العام لعمالة إقليم الناظور، والسيد نائب رئيس مجلس إقليم الناظور، بالإضافة إلى شركاء الجمعية ورؤساء أقسام ومصالح عمالة ومجلس إقليم الناظور وكذلك الموظفين وعائلات المحتفى بهم.

تم افتتاح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تلته كلمات كل من السيد الكاتب العام لعمالة اقليم الناظور والسيد نائب رئيس مجلس اقليم الناظور والسيد رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة ومجلس إقليم الناظور، والتي نوهوا من خلالها على نجاعة المجهودات المبذولة من طرف الموظفين المحالين على التقاعد وتفانيهم في العمل طيلة مسارهم المهني، وذلك خدمة للإدارة الترابية ومجلس إقليم الناظور، دون نسيان الموظفين المتوفين في طور العمل حيث تم تجديد الرحمات عليهم.

كما تم التنويه بالمرأة الموظفة بمناسبة عيدها العالمي،حيث تعتبر هذه المناسبة كمحطة أساسية للاعتراف لها بكل مهام التقدير والفخر والاعتزاز لمشاركتها وتميزها في التدبير والتأطير وحسن الاطلاع بمجمل المهام المسندة إليها.

وقد تم خلال هذا الحفل تقديم شواهد تقديرية وهدايا قيمة لفائدة الموظفات والموظفين المتقاعدين تقديرا وعرفانا بخدماتهم النبيلة بمساهمة الجمعية وشركائها.

كما تم سحب قرعة العمرة والتي فاز بها أحد الموظفين، وفي الختام تم تنظيم حفل شاي على شرف الحضور بهذه المناسبة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق