زايو : جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بدوارالعباد التابع الجماعة القروية باولاد ستوت

12 يوليو 2016آخر تحديث :
زايو : جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بدوارالعباد التابع الجماعة القروية باولاد ستوت

أريفينو

اهتزت ساكنة منطقة “العباد سكتور 3” التا بعة لجماعة القروية باولاد ستوت  صباح الاثنين 11 يوليوز 2016، على خبر العثور على جثة ان تكون جريمة قتل ام انتحار  ملقاة وسط واد ” البطحة ” الملقب دوار الحرشة  .

وفور علمهم بالخبر، حلت فرقة من الدرك الملكي والشرطة العلمية باقليم الناظور ، بتمشيط المكان عثروا على قنينة خمر بالاضافة الى ان جثة الضحية كانت عليها اثار جرح على مستوى يده اليسرى .

أن الضحية يقطن غير بعيد عن مكان العثور الذي وجد فيه الهالك المدعو – ال – م – ، كما يطلق عليه سكان المنطقة ” الميم ” ، يبلغ من العمر حوالي 31 سنة

هذا وقامت العناصرمن الدرك الملكي بمركز زايوبفتح تحقيق مع ابناء الجيران أسفرت باعتقال 3 اشخاض يشتبه في ارتكابهما الجريمة، حيث جرى وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة باستئنافية الناظور، في حين وضعت جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني ، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي.

وأضاف ذات المصدر، أنه جاء اعتقال المتهمين الذين من ضمنهم ” عون سلطة ” كانوا بصدد جلسة خمرية بالواد المذكور الذي وجد فيه الضحية مقتولا حسب البحث الذي اجرته عناصر الدرك ،الشيء الذي عجل باعتقالهم وبدء التحقيق في ملفهم القضائي.

1425639916

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق