سلوان: أسلاك كهربائية عارية تهدّد حياة المارّة بشارع محمد الخامس بسلوان

19 مارس 2024آخر تحديث :
سلوان: أسلاك كهربائية عارية تهدّد حياة المارّة بشارع محمد الخامس بسلوان

أريفينو : 19 مارس 2024.

ليكن في علم الساهرين على الشان المحلي بسلوان وعلى راسهم جماعة سلوان ،ان هاته الاسلاك مازالت عارية الى حدود كتابة هاته الاسطر وبها التيار الكهربائي مما يشكل خطرََا حقيقيََا على حياة المارة ، والذي يعرف هذا الرصيف حركة سير كبيرة، ولهذا يطالب العديد من المواطنين من المصالح المختصة الاسراع في اصلاح هذا العطب وقطع التيار عنه قبل وقوع كارثة لاقدر الله.
وعاينت الجريدة العديد من أعمدة الكهرباء العمومية التي لا تتوفر فيها شروط السلامة، وتوجد بطرق وشوارع رئيسية يتم استعمالها بشكل مكثف بالمدينة، ما يهدد سلامة التلاميذ الأطفال، سيما وأن لمس أسلاك الكهرباء العارية بطريقة عفوية، يعني خطر الموت مباشرة نتيجة الإصابة بصعقة كهربائية.

وقال مصدر مطلع إن إهمال مصالح الجماعة الحضرية صيانة الأسلاك العارية لأعمدة الكهرباء العمومية، سبق التنبيه إليه مرات متعددة دون جدوى، خاصة أن خطر الصعقات الكهربائية يتضاعف عند نزول الأمطار خلال فصل الشتاء، والتدخلات الإستباقية هي السبيل الوحيد لحماية سلامة السكان، وليس استنفار المصالح المسؤولة عند وقوع ضحايا، لا قدر الله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق