شالكه وباريس سان جيرمان يسعيان للتعاقد مع الناظوري منير الحدادي

19 أغسطس 2016آخر تحديث :
شالكه وباريس سان جيرمان يسعيان للتعاقد مع الناظوري منير الحدادي

أريفينو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع لاعب برشلونة الشاب منير الحدادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة ماركا أن صاحب الـ20 عاماً مطلوب من قبل فريق العاصمة الفرنسية الذي يريد الحصول على خدماته قبل نهاية الميركاتو الصيفي.وتابعت الصحيفة الإسبانية الشهيرة بأن العملاق الباريسي ينتظر رد النادي الكتالوني من أجل إغلاق هذه الصفقة لكن الأمر الذي سيعجل من إغلاق الصفقة هو تعاقد البارسا مع مهاجم.

والرغم أن عمره لم يتعد20 عاما إلا أن جوهرة برشلونة منير الحدادي استطاع أن يلفت أنظار العالم إليه بأهدافه وتمريراته الحاسمة. وأمام هذا التألق تسعى بعض الأندية للتعاقد معه وفي مقدمتها شالكه الألماني، وباريس سان جرمان الفرنسي.

وقدم منير مستويات رائعة مع الفريق الكاتالوني الموسم الماضي وأظهر في الكثير من المباريات انسجاما كبيرا مع ثلاثي خط الهجوم الملقب بـ MSN (ميسي، سواريز، نيمار). وبلغت حصيلته الموسم الماضي مع فريق برشلونة ثمانية أهداف وسبع تمريرات حاسمة.

0,,17875240_303,00

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Bi tawfiq ayna dahaba in cchaallah “yastahiq aktar la3ib momtaz

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق