شاهد الفيديو: أذكى لص و عملية سرقة جريئة في الناظور سنة 2015

8 يناير 2015آخر تحديث :
شاهد الفيديو: أذكى لص و عملية سرقة جريئة في الناظور سنة 2015
عملية سرقة جريئة الناظور
عملية سرقة جريئة الناظور

الناظور أريفينو/خاص: كريم السالمي

تحديث الثانية ظهرا: تمكن جيران المنزل المسروق من التعرف على اللص أثناء جلوسه بملاعب الشبيبة و الرياضة بالناظور، و تم اخبار الشرطة حيث التحقت بالمكان فرقة الصقور و اعتقلته.

و هو يوجد حاليا قيد التحقيق حيث اعترف بانه الشخص الذي يظهر في الفيديو و لكنه ينكر لحد الآن انه السارق.

و قد تبين فعلا بعد تنقيطه أنه من ذوي السوابق العدلية.

تفاصيل اخرى لاحقا

شهد حي لعري الشيخ وسط مدينة الناظور يوم الثلاثاء 5 يناير 2015 عملية سرقة جريئة و ذكية قام بها شاب على الساعة السابعة و النصف صباحا.

اللص الذي تمكنت كاميرا مراقبة من تصويره اثناء اقترابه من المنزل ثم اثناء هربه بالغنيمة، استعمل آلة حديدية لكسر باب منزل يضم عدة شقق في هذا الوقت المبكر حيث كانت معظم الدكاكين مغلقة و خلال 3 دقائق فقط لا غير فتح الباب و دخل الى الفناء الداخلي و استحوذ على سلم ألمنيوم و 3 علب تصبين و خرج حاملا غنيمته كما ترصد الكاميرا بكل هدوء دون ان يثير ريبة احد.

و قد اتضح لأصحاب المنزل فيما بعد ان اللص حاول ايضا سرقة مجموعة من علب العطور لكنه تراجع عن ذلك بعدما فشل في ايجاد كيس بلاستيكي يضعها فيه.

اما وجه الذكاء في هذه العملية، فهي أن اللص نفذها بكل سرعة ثم اختار أن يسرق الأشياء التي لا تثيرnador0633 انتباه الجيران، حيث شاهده فعلا احد حراس سيارات بالمكان و لكنه لم يشتبه به لكونه يحمل السلم و العلب و كأنه “صباغ” ذاهب الى عمله.

اما وجه الجرأة فهو قيامه بها في الصباح و استعان فيها بآلة حديدية لكسر باب منزل.

عموما فإن الغنيمة حددها اصحاب المنزل في 720 درهما و هي 400 درهم ثمن السلم و 320 درهم ثمن علب التصبين و قد تم تسليم نسخة من هذا الشريط للشرطة لتبدا تحقيقاتها في الموضوع حيث من السهل التعرف على هوية اللص انطلاقا من ملابسه و ملامح وجهه لو كان من ذوي السوابق العدلية في المجال.

شاهد فيديو وصول ثم هروب اللص بالغنيمة

https://youtu.be/DARGKvesT6U

شاهد صور العملية

nador0634

nador0635

nador0636

nador0637

nador0638

nador0639

nador0640

nador0641

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق