شاهد بالفيديو : ساكنة الناظور مستاءة وغاضبة بسبب معرض للسيارات شيد وسط “الكورنيش” وفعاليات مدنية تحمل المسؤولية لوكالة مارتشيكا وبلدية الناظور ..

14 مايو 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو : ساكنة الناظور مستاءة وغاضبة بسبب معرض للسيارات شيد وسط “الكورنيش” وفعاليات مدنية تحمل المسؤولية لوكالة مارتشيكا وبلدية الناظور ..

أريفينو مقرش محمد

عبرت ساكنة مدينة الناظور عن غضبها الشديد على اثر استغلال مؤسسة لبيع السيارات فضاء الكورنيش العمومي وضيقت الطريق على الماة”, ومن المرجح أن تكون بلدية الناظور ووكالة مارتشيكا هما من رخصتا للمؤسسة باستغلال فضاء الكورنيش حيث اصبح زوار الكورنيش مجبرين  على دخول المعرض رغما عنهم في سابقة خطيرة تشهدها مدينة الناظور .

والى حدود كتابة هذه الأسطر لاتزال ساكنة الناظور تطرح أكثر من سؤال حول الجهات التي رخصت لهذه المؤسسة في تشييد (المعرض) ومن الجهة المستفيدة وكيف تم الاتفاق حول اعطاء رخصة لمكان يدخل في خانة الملك العمومي الذي لا يحق لاحد أن يحرم عموم الناس من استغلاله   .

 

 

 

DSC_0011 (Copier) DSC_0012 (Copier) DSC_0013 (Copier) DSC_0015 (Copier) DSC_0016 (Copier) DSC_0018 (Copier) DSC_0020 (Copier) DSC_0022 (Copier) DSC_0023 (Copier) DSC_0025 (Copier) DSC_0026 (Copier) DSC_0028 (Copier) DSC_0029 (Copier) DSC_0035 (Copier) DSC_0036 (Copier) DSC_0038 (Copier) DSC_0041 (Copier) DSC_0043 (Copier) DSC_0045 (Copier) DSC_0049 (Copier) DSC_0052 (Copier) DSC_0053 (Copier) DSC_0055 (Copier) DSC_0056 (Copier) DSC_0057 (Copier) DSC_0062 (Copier) DSC_0065 (Copier) DSC_0067 (Copier)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • بارودي
    بارودي منذ 8 سنوات

    هؤلاء المعارضون لا ثقافة لهم سوى ثقافة التحرش بكل أشكاله ،ولا يجبرهم أحد على الشراء سوى جيوبهم وخواطرهم ،والمعارضون هم الشركات الأخرى التي لم تعرض سياراتها ،ولماذا لا يعارضون المهرجانات الملوثة للأخلاق وللأسماع ؟؟؟؟

  • محمد ب
    محمد ب منذ 8 سنوات

    هي فقط عقدة مع المعارض وقصر اليد لا غير ،وهل تريدون أن يقام المعرض على واد بوسردون ؟؟؟؟ أو درب الناموس ؟؟؟ أو إغلاق شارع ؟؟؟؟ فالمعرض يجعلك وأنت تتجول في رواقيه تلتقي بمن لم تره لسنوات

  • Hassan
    Hassan منذ 8 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا اخي الكريم بصفتي من أبناء الناظور وزوار هذا المعرض أود أن أعرف أين يوجد الأشكال في هذا المعرض الذي يجب أن نشكر أصحابه على هذا التنظيم الرائع الذي أعطى جمالية لهذا المكان وقرب لنا منتوجا كنا نسافر إليه مئات الكيلومترات لكي نقتنيه وإضافة لكل هذا جميع المعارض تقام في أماكن عمومية وتستفيد البلدية ماديا اني ارى تحاملا عليها المعرض بالذات

  • التمساح
    التمساح منذ 8 سنوات

    أين تصريحات سكان الناظور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • ياسين العبدي
    ياسين العبدي منذ 8 سنوات

    مصدر الإزعاج ليس هو معارض السيارات إطلاق بل هو احتلال الفضاء العمومي الأرصفة – الحدائق من طرف الباعة المتجولين والفراشة وأصحاب الدكاكين والمقاهي وسكوت السلطة إزاء هاته الخروقات حعلى حساب راحة المواطن وطمأنينته هذا ما يجب عدم السكوت عنه بدل ألإشارة إلى حدث عرضي مؤقت معارض السيارات بالكورنيش وأعتقد أن الريفيين الذين كانوا طبعوا على قول الحق بدأوا يسكتون على الحق في ظل الحضارة الجديدة وتغير القيم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق