شاهد: توقيف مختل عقليا في حالة هستيرية و هو يتجول عاريا أمام إعدادية بني سيدال بالناظور

14 فبراير 2015آخر تحديث :
شاهد: توقيف مختل عقليا في حالة هستيرية و هو يتجول عاريا أمام إعدادية بني سيدال بالناظور

الهادي بيباح – بني سيدال
أثار شاب في الثلاثينات من عمره صباح اليوم الأربعاء 11 فبراير الجاري هلعا و خوفا وسط مجموعة من ساكنة بني سيدال الجبل و تلاميذ ثانوية بني سيدال الإعدادية و هو يتجول عاريا كما ولدته أمه بالطريق الرابطة بين جماعة بني سيدال الجبل و الطريق الساحلية مبديا مقاومة و عنفا لفظيا و جسديا في وجه كل من حاول حثه على ارتداء لباسه.
و قد تمكن مجموعة من المواطنين رفقة أعوان و أطر إعدادية بني سيدال من محاصرته و مساعدته في لبس ثيابه الرياضية التي تخلى عنها وسط الطريق غير بعيد عن المؤسسة المذكورة.
و بعد ربط الإتصال بالسلطة المحلية، حضرت إلى عين المكان عناصر القوات المساعدة رفقة ممثل السلطة ، حيث تم توقيف المعني بالأمر بمساعدة المواطنين الحاضرين بعدما رفض مرافقتهم مبديا مقاومة عنيفة اتجاههم ، وتم نقله صوب مقر قيادة بني سيدال.
و أثناء دردشته مع عناصر القوات المساعدة، أورد المعني بالأمر بأنه يتحدر من أحد دواوير جماعة وكسان، و أنه كان يقوم ببعض التداريب الرياضية ليلا بأحد الغابات المجاورة فانتابته حالة من الهستيرية.
و قد تأكدت السلطة المحلية من هوية الموقوف، حيث تعرف عليه أحد ممثليها الذي أورد بأن المعني بالأمر يعاني من نوبات مرضية ذهنية و أنه يستعمل مهدئات عصبية ربما توقف عن تناولها مما نتج عن ذلك فقدانه لصوابه. و بعدما استرجع وعيه و هدأ من روعه نقل إلى مقر سكناه.

nador1451

nador1452

nador1453

nador1454

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق