شاهد: جريحان وخسائر هامة في سيارتين إثر حادثة سير غير بعيد عن جماعة بني سيدال لوطا بالناظور

10 يوليو 2014آخر تحديث :
شاهد: جريحان وخسائر هامة في سيارتين إثر حادثة سير غير بعيد عن جماعة بني سيدال لوطا بالناظور

الهادي بيباح – بني سيدال
إصطدام بين سيارتين من نوع مرسيد 240 قبيل مغرب الخميس 10 يوليوز الجاري بالطريق الجهوية رقم 610 الرابطة بين مدينة ازغنغان و دار الكبداني على بعد حوالي 500 متر من مقر جماعة بني سيدال لوطا، يؤدي لإصابة سائق إحدى السيارتين و أحد رفقائه بجروح و إتلاف مقدمة هاتين السيارتين.
الحادث بين سيارة أجرة من الصنف الكبير القادمة من مدينة ازغنغان و سيارة خاصة قادمة في الإتجاه المعاكس نتج حسب شهود عيان عن السرعة المفرطة و التجاوز الممنوع من قبل إحدى العربتين في مقطع طرقي ضيق و كارثي لا يتسع لأكثر من سيارتين.
وقد أسفرت هذه الحادثة عن إصابة سائق سيارة الاجرة بجروح في رأسه كما أصيب أحد الركاب معه بجروح طفيفة مما تم معه نقل الإثنين في اتجاه المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما خرج سائق السيارة الخاصة سالما من هذا الحادث. غير أن خسائر فادحة سجلت لدى العربتين في واجهتيهما الأمامية.
و قد حضر ممثل السلطة المحلية لمكان الحادث كما حضر قائد سرية الدرك الملكي بوكسان-بني سيدال رفقة أحد عناصره لمعاينة الحادث و القيام بالإجراءات الضرورية.
تجدر الإشارة إلى أن حالة هذه الطريق الجهوية القادمة من الطريق الساحلية و المارة عبر تراب جماعة بني سيدال لوطا كارثية، وقد إستبشر خيرا مستعملوا هذه الطريق عندما صرح وزير التجهيز و النقل و اللوجيستيك عبد العزيز الرباح في مجلس النواب على أن ميزانية إصلاح هذا المقطع الطرقي مدرجة في القانون الماليي لسنة 2014 ، إلا أن حالتها تزداد سوءا و لا بوادر توحي بجدية الوزارة في إصلاح هذه الطريق . و لنا عودة لهذا الموضوع بتفصيل.

nador1040

nador1041

nador1042

nador1043

nador1044

nador1045

nador1046

nador1047

nador1048

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق