شباب الريف الناظوري داخل القاعة يقص شريط الموسم بأداء كبير رغم السقوط بأخطاء تحكيمية

16 ديسمبر 2019آخر تحديث :
شباب الريف الناظوري داخل القاعة يقص شريط الموسم بأداء كبير رغم السقوط بأخطاء تحكيمية

اريفينو: مراد هربال

خرج الأنصار و المكتب المسير لفريق شباب الريف الناظوري برأس مرفوع ، رغم مرارة الهزيمة أمام مضيفهم فريق شباب إمزورن ،أحد أفضل الأندية بالبطولة،وبتجربة كبيرة في كرة القدم داخل الصالات. في اول جولة من بطولة هذا الموسم وبثلاثية لهدفين.

و بذالك تكون مدرسة شباب الريف الناظوري، ذات شخصية مستقلة متخصصة في تدريب وصقل المواهب في سن مبكرة وفق أحدث الوسائل التعليمية والتدريبية. و تستند في ممارساتها وطرائقها إلى الاستراتيجيات والبرامج التي تتبناها اكاديميات رياضية عالمية ووفق رؤية مدارس الرياضة التربوية والرياضية ووفق ثقافة وقيم المجتمع الناظوري.
وكذالك نموذجا حيا للتنظيم المؤسساتي وفق القانون الاساسي النموذجي للرياضة والرؤية الاستراتيجية المستقبلية.

اللاعب ربيع بودنتي أوضح أن الهزيمة غير متوقعة ،وشكل أداء الحكم الحدث الاكبر خلال عشية يوم امس الاحد وهذا بالنظر إلى قراراته رفقة مساعده والتي حسب كل من تابع المبارة كانت حاسمة لأبعد الحدود وحسمت النتيجة لصالح أبناء إمزورن ، خاصة بعد تقدم فريقنا بهدفين .
وأضاف بأن المنافسة لن تكون سهلة على جميع الفرق بل ستكون في غاية الصعوبة، نظرا لمشاركة عدد كبير من الفرق ، وفريقنا جاهز لخوض منافسات البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق