شرطة بني أنصار تُحكم قبضتها على تاجر مخدرات في فرخانة وتضبط 230 غراماً من الكوكايين

23 أبريل 2024آخر تحديث :
شرطة بني أنصار تُحكم قبضتها على تاجر مخدرات في فرخانة وتضبط 230 غراماً من الكوكايين

أريفينو / ك.ط

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لمفوضية أمن بني أنصار من تحقيق ضربة قوية مساء يوم الجمعة المنصرم بعد إجراء أبحاث ميدانية حول تاجر مخدرات بارز في منطقة فرخانة.

وبعد دراسة أمنية محكمة لطريقة التدخل، نجحت العناصر الأمنية في إيقاف المروج المطلوب وبحوزته 18 قرصاً مهلوساً.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، تم اقتحام منزل المتهم حيث تم العثور على كمية مهمة من مخدر الكوكايين بلغ وزنها ما يقارب 230 غراماً، بالإضافة إلى موازين الأوزان الدقيقة وسلاح أبيض ومبلغ مالي يُحتمل أنه من متحصلات نشاطه في ترويج وبيع المخدرات والأقراص المهلوسة.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث، كما تم حجز سيارة من نوع مرسيدس يستعملها المتهم في ترويجه للمخدرات.

للتذكير، فإن فرخانة تابعة لنفوذها الأمني لدرك، لكن الضربات الإستباقية التي تقوم بها عناصر شرطة بني أنصار ومحاربتها المستمر للمخدرات وجميع أشكال الجرائم في جماعة بني أنصار وكذا في المناطق المجاورة لها جعلتها تضرب بيد من حديد في كل مكان يكون مصدرا لعدم استتباب الأمن او يمس بأمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق