شكر على تعزية من عائلة أذباخ

26 مايو 2011آخر تحديث :
شكر على تعزية من عائلة أذباخ

شكر على تعزية

أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن سائر أفراد أسرتي بخالص عبارات الامتنان والعرفان والشكر الجزيل إلى كل الأقارب والأصهار والأصدقاء والأحباب  والجيران وجميع ساكنة قرية اركمان وكل الذين ساهموا في البحث عن فقيدنا الغالي من وقاية مدنية ودرك ملكي وسلطات محلية وشباب متطوعين  وكافة أطر وإداريي ومدرسي وتلاميذ ثانوية الكندي الإعدادية وجميع الأسرة التعليمية بالناظور وعلى رأسهم السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالناظور، وكذا كافة أسرة الصحة بالمدينة وعلى رأسها السيد المندوب الإقليمي والسيد مدير المستشفى الحسني بالناظور والسيد الحاج أحمد بنطلحة والى كل من واسانا سواء بالحضور إلى الجنازة أو التعزية بالمنزل أو عبر الهاتف.

المصاب كان جللا والألم كبير بفقدان ولدنا أيمن أذباخ اسكنه الله فسيح جنانه .ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكثير وهذا يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله عز وجل أن يحفظكم وذويكم وألا يريكم مكروها في قريب أو حبيب، وان يكون سبحانه حافظا لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصادقين.

لقد عجزت أن أسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا املك إلا أن أقول للجميع: شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.

 

عبد القادر أذباخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق