شوقي يتهم نائب رئيس بلدية الناظور فارس علال بالفساد: كيف يمكنك تسجيل 70 شخص على انهم يسكنون في “كراج” واحد؟؟

4 أغسطس 2015آخر تحديث :
شوقي يتهم نائب رئيس بلدية الناظور فارس علال بالفساد: كيف يمكنك تسجيل 70 شخص على انهم يسكنون في “كراج” واحد؟؟

hqdefaultأريفينو خاص: كريم السالمي
هاجم منعم شوقي وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية للانتخابات الجماعية المقبلة ببلدية الناظور، نائب رئيس بلدية الناظور فارس علال و اتهمه بالفساد السياسي عبر المساهمة في اغراق لوائح التصويت بدائرته بالمدينة بأشخاص غير مقيمين بالناظور نهائيا.
و قال شوقي في لقاء عقده امس للاعلان عن ترشيحه، ان فارس علال يستخدم علاقاته كمقاول ليطلب من مقاولين آخرين “طاشرونات” استقدام اسماء غير مقيمة بالمدينة و تسجيلها بدائرته الانتخابية بغرض استعمالها في التصويت لصالحه، و يضيف شوقي ان الامر وصل لحد أن عشرات الاشخاص تم تسجيلهم على انهم مقيمون بكراج واحد بدائرة فارس علال.
و استدل شوقي على اتهامه بنسبة التصويت في نفس الدائرة خلال الاستفتاء على الدستور، حيث انخفضت بشكل كبير و ارجع شوقي ذلك لاختيار فارس علال عدم دفع امواله لاستقدام هؤلاء الاشخاص من مدن اقامتهم بحكم ان الامر لا يهمه و لا يتعلق بانتخابات جماعية او تشريعية.
و يضيف شوقي ان ما يهم فارس علال هو “الصعود للبلدية” حتى “ينجز الصفقات و يبني و يجمع الارصدة على حساب المواطن الناظوري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • reda
    reda منذ 9 سنوات

    من صقور مجلس طارق يحيى ومن الذين عقدتهم القوانين وحقدوا على المواطنين مكاتبهم مغلقة في وجه المواطنين ولا يتواصلون إلا بالهاتف مع أصحابهم ،من أصحاب 25/90 في كل شيئ فأي شهادة يجب تطبيق 25/90 ( من قانون التعمير ) الجهل والأمية مع القوانين رغم إجازات بعض موظفيهم فهم أميون .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق