+صور: الغموض يكتنف موعد توزيع أكشاك “مجلس جهة الشرق” على الباعة الجائلين بشاطئ اركمان

2 أغسطس 2018آخر تحديث :
+صور: الغموض يكتنف موعد توزيع أكشاك “مجلس جهة الشرق” على الباعة الجائلين بشاطئ اركمان

اريفينو/محمد سالكة

قام مجلس جهة الشرق بتسليم عقود لعدد من الأكشاك أعدها المجلس للباعة الجائلين بمدخل شاطئ قرية اركمان.

بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق ذكر، أن تسليم الأكشاك يأتي في إطار خطة المجلس والسلطات المحلية في القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والحد من انتشارها بشكل فوضوي .

بعيوي أعلن ، أنه سيتم تسليم اكشاك اخرى تم الانتهاء منها بمناطق مختلفة على طول شاطئ اركمان في وقت لاحق، كما أنه يجري دراسة إقامة مجموعة اخرى من الأكشاك في نفس الإطار، مؤكدًا أن المجلس الذي يترأسه يسعى إلى تعميم الفكرة بكافة مراكز ومدن الجهة الشرقية.

هذا،ورغم ان موسم الإصطياف في ايامه الأخيرة الا ان الغموض لا يزال يكتنف موعد التسليم النهائي للأكشاك على المستفيدين بشاطئ اركمان،رغم انتهاء كافة الأشغال والإجراءات القانونية والتقنية منذ فترة طويلة.

واضح هوبان فاعل جمعوي باركمان،أوضح في تصريح لأريفينو،أن الساحة التي تقرر إعادة تهيئتها بشاطئ اركمان، كان من المفترض أن تتوفر على أكشاك تستغل في تقديم بعض الخدمات للمصطافين، خاصة ما تعلق ببعض المأكولات الخفيفة، غير أن الأكشاك لا تزال مغلقة إلى غاية اليوم، لعدم استلامها لمستحقيها، مضيفا أن السلطة المحلية سعت جاهدة لإيجاد حل للمشكلة، إلا أن الأمور بقيت على حالها.

مصدر مسؤول رفض الكشف عن هويته، أكد لأريفينو أن المشروع تم بطريقة استعجالية، ما أثر على جانب الإجراءات الإدارية، مضيفا أنه سيتم مراسلة الجهات المعنية لتمكين الباعة من تسليم اكشاكهم ومباشرة استغلالها في اقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق