+صور: الاحتفاء بفتيان كرة اليد لثانوية سلوان الحساني بعد فوزهم ببطولة الجهة و تأهلهم للنهائيات

28 مارس 2017آخر تحديث :
+صور: الاحتفاء بفتيان كرة اليد لثانوية سلوان الحساني بعد فوزهم ببطولة الجهة و تأهلهم للنهائيات

تقرير اخباري

بعد فوز فريق فتيان الثانوية التأهيلية سلوان الحساني لكرة اليد في البطولة الإقليمية ثم الجهوية ثم بطولة ما بين الجهات، وتأهله للبطولة الوطنية التي ستقام بأكادير، خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و12 أبريل 2017، أقامت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور حفلا بالمناسبة.
هذا الحفل الذي أقيم بمقر المديرية بعد زوال يوم الثلاثاء 28 مارس 2017، حضره الفريق الفائز والأساتذة المشرفون على تدريبه وتأطيره، ومديرو بعض المؤسسات التعليمية، إلى جانب بعد رؤساء المصالح بالمديرية وأعضاء مكتب فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالناظور.
ألقيت بالمناسبة كلمات تنوه بالإنجاز الرياضي المدرسي للفريق الفائز، وبالجهد الموفق للسادة الأساتذة المدربين، والدعم الذي قدمته الإدارة التربوية للفريق. مشيدة بالأخلاق الرياضية الرفيعة التي أبان عنها الفريق خلال كل المحطات التي شارك فيها، متمنين مزيدا من التوفيق والفوز لإحراز المراتب المتقدمة التي هو أهل لها، سواء خلال هذه البطولة الوطنية أو المنافسات الرياضية الأخرى.
بعد تقديم بعض الهدايا للتلاميذ أعضاء الفريق، دعي الحاضرون لحفل الشاي الذي أقيم على شرف الفريق الفائز ومؤطروه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق