صور : جمعية الرسالة بأزغنغان تبدع في ثلاث دورات تكونينية “المهارات الوالدية الفعالة”

18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
صور : جمعية الرسالة بأزغنغان تبدع في ثلاث دورات تكونينية “المهارات الوالدية الفعالة”

 

زكرياء الورياشي

 

نظمت جمعية الرسالة للتضامن والتنمية بأزغنغان يوم 16/11/2019 بالفضاء الجمعوي بأزغنغان، الدورة التكوينية الثالثة من مشروع “تكوين الأباء في مجال التربية الوالدية” والذي يتم بشراكة مع وزارة التضامن والأسرة والتنمية الإجتماعية ووكالة التنمية الإجتماعية.

 

وقد كانت الدورة بعنوان “المهارات الوالدية الفعالة” من تأطير الأستاذ عبد الصمد بلقايد مدير مصالح الجماعة الترابية بسلوان، وقد شارك في هذه الدورة العديد من المؤسسات التربية الخاصة، وفعاليات المجتمع المدني، إضافة إلى أباء وأمهات، وقد تناولت الدورة عدة قضايا مرتبطة بالموضوع.

 

وتجدر الإشارة، أنه الدورة تم التركيز فيها بشكل عام على الجوانب العملية وفعالياتها في حل العديد من المشاكل التي يعاني فيها الأباء والأمهات في تربية أولادهم، ومن خلال حوار صريح وجاد، أبدع فيه الأستاذ بلقايد في إقناع الحاضرين بضرورة تحديد أهم المهارات وضبطها ثم توظيفها، الأمر الذي تم التفاعل فيه بشكل إيجابي بين الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق