صور حصرية لأريفينو: المواطنون و قوات الامن يصدون هجوما جديدا للأفارقة على سياج مليلية ظهر اليوم

17 مايو 2014آخر تحديث :
صور حصرية لأريفينو: المواطنون و قوات الامن يصدون هجوما جديدا للأفارقة على سياج مليلية ظهر اليوم

أريفينو/
تمكنت القوى العمومية بعد ظهر اليوم السبت 17 ماي من إحباط محاولة إقتحام جماعية ومن مختلف نقاط الحدود الوهمية مع مدينة مليلية المحتلة، لما لعدد كبير من المهاجرين غير الشرعيين ينحدرون من جنوب الصحراء.
وحسب مصادر من عين المكان، فإن ساكنة منطقة باريوتشينو و مركز فرخانة، قد ساعدوا القوى العمومية على محاصرة المقتحمين، كما عمل الخندق الذي بدأ المغرب في حفره على طول الأسلاك الفاصلة بين مليلية المحتلة والتراب المغربي، ساعد على عرقلة مرور المهاجرين.
و قد احكمت العناصر الأمنية المكونة من حرس الحدود بجهاز القوات المساعدة وعناصر الأمن، قبضتها على مجموعة من المرشحين للدخول الى الثغر المحتل، وعملت على نقلهم إلى مراكز أمنية في إنتظار ترحيلهم الى بلدانهم الأصلية، وفق عمليات متواصلة.
هذا و قد تمكنت أريفينو من الحصول على صور لعملية القبض على المهاجرين رغم تعرض مراسلها للمضايقة و حجز الكاميرا الخاصة به من طرف القوات العمومية قبل اعادتها له بعد مسح أغلب الصور.

nador2679

nador2667

nador2668

nador2669

nador2670

nador2671

nador2672

nador2673

nador2674

nador2675

nador2676

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق