+صور .. شبان إتحاد طنجة يبصمون على مشاركة مميزة بدوري الناظور لكرة اليد

5 فبراير 2017آخر تحديث :
+صور .. شبان إتحاد طنجة يبصمون على مشاركة مميزة بدوري الناظور لكرة اليد

أريفينو

أبان فريق إتحاد طنجة لكرة اليد، عن مستوى محترم، خلال الدوري الودي الخاص بفئة الشبان والذي إحتضنته مدينة الناظور خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد تألق عدد من اللاعبين وبروز أسماء جديدة واعدة، بإمكان النادي الإعتماد عليها في مباريات الفريق الأول.

وتمكن شبان إتحاد طنجة، من إبراز مؤهلاتهم خلال هذا دوري “11 يناير” المنظم من طرف شبكة “هوند ماروك” ونادي الهلال الرياضي الناظوري، وذلك عبر تتوجيهم بمجموعة من الجوائز الفردية، بالإضافة إلى إحتلالهم المرتبة الرابعة بعد منافستهم القوية على اللقب.

وتوج اللاعب أنور بوجيدة، المنتمي لفريق إتحاد طنجة، كأفضل لاعب في الدوري، رغم أن هذه المشاركة تعتبر هي الأولى له بقميص النادي الطنجي، حيث أبان عن مستوى عالي نظرا لمجاورته لمجموعة من الأندية بجهة الشمال، بالإضافة إلى إختياره ضمن التشكيلة المناداة عليها للمنتخب.

وبهذا الخصوص أكد أحمد المعدل، أحد منظمي الدوري الودي، أن هذا الأخير هو فرصة من أجل إكتشاف المواهب الشابة الصاعدة في مجال كرة اليد، وذلك لصقل مهاراتها والإنتباه إليها أكثر، قصد الرفع من مستوى هذه الرياضة على الصعيدين المحلي وكذا الوطني.

وأضاف المعدل، في تصريحأن المشاركين ورغم صغر سنهم، إلا أن المستوى الذي أبانوا عنه يؤهلهم للعب في القسم الوطني الممتاز، حيث نال عدد من اللاعبين إستحسان المدربين المشرفين على النوادي المشاركة، وهو الأمر الذي سيساعدهم على الإستمرار أكثر في قادم الأيام.

من جهته أوضح سعيد الحنيني، مدرب فريق إتحاد طنجة لفئة الشبان، أن مشاركة النادي في هذا الدوري جاء من أجل تجربة مجموعة من العناصر الجديدة القادمة من المدن المنتمية للجهة الشمالية، وذلك من أجل ضمها إلى الفريق الذي سيشارك في البطولة الخاصة بالشبان.

وأشار الحنيني، أن المباريات التي خاضها فريقه مكنته من إكتشاف مستوى ثلاث لاعبين من أصل أربعة جدد، حيث ستقوم الإدارة بالإجراءات الضرورية من أجل ضمهم بشكل رسمي إلى نادي أبناء البوغاز.

وتجدر الإشارة، أن دوري “11 يناير” عرف مشاركة أربع فرق وطنية ويتعلق الأمر بكل من هلال الناظور المنظم، وإتحاد طنجة بالإضافة إلى منتدى درب السلطان القادم من الدار البيضاء وكذا رجاء أوطاط الحاج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق