+صور : مدرسة المنار لكرة القدم تتألق أمام أكاديمية محمد السادس بالرباط

18 أبريل 2016آخر تحديث :
+صور : مدرسة المنار لكرة القدم تتألق أمام أكاديمية محمد السادس بالرباط

أريفينو

 

مدرسة المنار لكرة القدم بالناظور تتألق و تبدع أمام إحدى أعرق المدارس الكروية على الصعيد الوطني و العالمي، حيث حظيت المدرسة الناظورية بدعوة شرفية من طرف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم التي تتوفر على أفضل المواهب الكروية على الصعيد الوطني، لإجراء مقابلات بمختلف الفئات بملاعب الأكاديمية بمدينة الرباط.

عرفت المقابلة الأولى التي جمعت فئة الكتاكيت، مستوى متميز مليء بالإثارة والتشويق، و إنضباط تكتيكي و كروي عالي خصوصا من طرف كتاكيت المنار الناظوري، الذين أبانوا عن مستوى تكوينهم وسيطرهم على مجريات اللقاء الذي عاد لصالح المدرسة الناظورية  أداءا و نتيجة بحصة 4 أهداف مقابل هدفين فقط لأكاديمية محمد السادس.

المقابلة الثانية الخاصة بفئة البراعيم فهي الأخرى لم تخلوا من الحماس حيث عرفت تكافئا  في الفرص مما جعل اللقاء ينتهي بالتعادل هدف لمثله.

أما المباراة الأخيرة فقد جمعت فئة الصغار و قد تميزت هذه المقابلة بمستواها العالي  و الضغط تام طيلة المقابلة، حيث ضيع صغار مدرسة المنار الناظوري عدة فرص سانحة لتهدف، كما شهدة المبارة تكافئا في المستوى التقني و البدني للاعبين، وكادت المقابلة أن تنهي بالتعادل بهدفي لمثلهما، لولا الهدف القاتل الذي سجلته أكاديمية محمد السادس في الوقت البدل الضائع.

وقد عبر المدير التقني و الفني لمدرسة المنار لكرة القدم الأستاذ زكرياء خليل عن شكره و إمتننانه للطاقم المسير لأكاديمية محمد السادس عن حفاوة الإسقبال و المستوى التنظمي الذي مرت فيه المقابلات، كما تقدمت إدارة مدرسة المنار الناظوري بالشكر الجزيل لكل الأباء و الأمهات الذين تكبدوا عناء السفر من أجل تشجيع فلدات أكبادهم.

و تجدر الإشارة إلى أن مدرسة المنار لكرة القدم بالناظور، استطاعت أن تضع موطئ قدم لها أمام أفضل المدارس الكروية على الصعيد الوطني، وقد شرفت مدينة الناظور في عدة مناسبات وحازت على عدة ألقاب جهوية و وطنية.

10 (Copier) 20 (Copier) 27 (Copier) 30 (Copier) 40 (Copier) 50 (Copier) 60 (Copier) 70 (Copier) 80 (Copier) 90 (Copier) 100 (Copier) 110 (Copier) 111 (Copier) 114 (Copier) 116 (Copier) 117 (Copier) 120 (Copier) 123 (Copier) 130 (Copier) 180 (Copier) 192 (Copier) 193 (Copier) 299 (Copier) 300 (Copier) 310 (Copier)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق