+صور: مسيرة احتجاجية جديدة على الطريق بين زايو و سلوان لهذا السبب؟؟

2 أكتوبر 2017آخر تحديث :
+صور: مسيرة احتجاجية جديدة على الطريق بين زايو و سلوان لهذا السبب؟؟

مصطفى لزعر
في شكل احتجاجي جديد؛ خرجت ساكنة حي أولاد اعمامو بمدينة زايو مدعومة بفعاليات حقوقية محلية ومتضامنين من المدينة، هذا اليوم الأحد، في مسيرة احتجاجية جديدة.
وتأتي هذه المسيرة حسب المحتجين “استنكارا لاستمرار اعتقال سعيد العيلي لليوم الواحد والعشرين دون محاكمة ودون عرضه على القاضي من أجل التحقيق التفصيلي”، حيث طالب الغاضبون عبر عدة شعارات ب”إطلاق سراح المعتقل”.
وتوجهت المسير  من حي أولاد اعمامو لتمر بجانب الطريق الوطنية رقم 02، وصولا إلى المدارة الطرقية الواقعة بالمنطقة المعروفة ب”الكراسة”، فالعودة إلى الحي المذكور، في وقت “يعتزم فيه الغاضبون تصعيد احتجاجاتهم” حسب تصريح مصطفى منصور، رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع زايو، خلال مسيرة يوم أمس بزايو.
من جهة أخرى؛ يخوض العيلي منذ اعتقاله يوم الثلاثاء 12 شتنبر المنصرم، إضرابا عن الطعام، “ما أزم حالته الصحية” حسب تصريح لزوجته للموقع، وحسب فعاليات حقوقية محلية.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق