+ صور ووثيقة : فريق المعارضة بقيادة أحكيم بمجلس الناظور يسعى لتحويل مبنى المقاطعة 1 لهذا الغرض المهم ..

28 أبريل 2018آخر تحديث :
+ صور ووثيقة : فريق المعارضة بقيادة أحكيم بمجلس الناظور يسعى لتحويل مبنى المقاطعة 1 لهذا الغرض المهم ..

أريفينو : فؤاد الحساني.

طبقا للمادة 40 من القانون التنظيمي 14/113 المتعلق بالجماعات تم ادراج هذه النقطة بجدول اعمال الدورة الثانية العادية لشهر ماي 2018 و التي تقدم بها السيدة و السادة : ليلى أحكيم . محمد أزواغ . سليمان أزواغ . رشيد لموي . ميمون بوشيخ . الحسن الضرضوري . سمير بريغش . هشام الفايدة . ميمون بوعرورو . فريد أزواغ .و يتعلق الامر بتحضير الملحقة الادارية الاولى سابقا الواقعة بملتقى شارع الحسن الثاني و مولاي الحسن بلمهدي من أجل اقامة مشروع بناء مركب ثقافي ..

العقار كان يستغل كمقر للملحقة الادارية الاولى و هو ملك جماعي رسمه العقاري 1454/11 مساحته 1071 م مربع و دار سكنية معتمرة .

هذا المشروع الذي تقترحه المعارضة لمجلس الناظور تقوده المستشارة و النائبة البرلمانية ليلى أحكيم التي راسلت في شأنه السيد وزير الثقافة من أجل جعله مركبا ثقافيا متكاملا مع مكتبة للبلدية أعطى في شانه السيد الوزير الموافقة المبدئية للمساهمة في انجازه كما أن السيد عامل الاقليم تشجع للفكرة و أبدى موافقته للمشروع و العمل بجانب الشركاء لإيجاد التمويلات المتبقية و يبقى موافقة المجلس هي المطلوبة لان المشروع يعتبر حلما للساكنة و انجازه سيحسب للجميع لا لليمين و لا لليسار المهم ان انجاز المشروع سيؤكد ان كان لأعضاء المجلس غيرة على الناظور وعلى الثقافة بالناظور فشباب الاقليم عطشى لمثل هذه المشاريع و نتمنى صادقين أن يصوت لصالح انجازه بدلا من تحويله للمضاربين العقاريين كما فعل ببناية الكورنيش إننا ننتظر بشغف التصويت على هذه النقطة بالذات لأنها أهم ما في جدول الاعمال لدورة ماي أما النقط الباقية فهي مضيعة للوقت لا أقل و لا أكثر و إن لغد لناظره لقريب..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق